موقع السلطة
الإثنين، 16 سبتمبر 2024 10:24 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

نرمين الفقي: وصلتني قصص واقعية تشبه دوري في «حكاية على الهامش»

نرمين الفقي
نرمين الفقي

أكدت الفنانة نرمين الفقي أنها تلقت عدة رسائل من سيدات مررن بتجارب وقصص تشبه دورها الذي قدمته في مسلسل «إلا أنا»، موضحة أنها قامت بالرد على بعض الرسائل، ولم تتمكن من البقية نظرا لضيق وقتها، خاصة أنه لا يوجد لديها «أدمن» لإدارة صفحاتها على السوشيال ميديا.

وقالت نرمين الفقي خلال لقائها مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج «مساء dmc» المذاع عبر فضائية «dmc»، إنها الرسائل التي تلقتها تشبه كثيرا أحداث المسلسل، مدللة على ذلك بعدد كبير من الرسائل التي وصلت لها عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي، معربة عن آسفها لعدم ردها على كل الرسائل «ناس بعت لي وأنا إن كان عليا نفسي أرد على الكل وأحاول اقف جنبهم او أعمل حاجة، بس الحقيقة مكنش عندي الوقت لأن أنا معنديش أدمن للصفحة بتاعتي».

«حكاية على الهامش».. قصة واقعية وعايزين حل

وأشادت «الفقي» بقضية المسلسل مؤكدة أنها قصة واقعية، «للأسف هي قصة واقعية وموجودة في الحياة وهو ده المراد من المسلسل، وبنطلب حل للمشكلة دي».

وأكدت أنها فور قراءتها أول حلقات المسلسل كانت تريد معرفة باقي الأحداث، «كنت شغوفة بيه وعايزة الحلقات وأعرف إيه اللي هيحصل وكنت عايزة النهاية، وبقول يارب تكون النهاية اللي أنا عايزاها»، مؤكدة أنها كانت تتمنى ألا تعود لزوجها ضمن أحداث حلقات «حكاية على الهامش» في المسلسل.

نرمين الفقي: في ستات بترجع لأزواجها عشان العيال والبيت رغم المشاكل

وأضافت: «فيه ستات كتير قوي ممكن ترجع في الآخر وتستحمل عشان بيتها وأولادها، لكن أنا رغبتي كامرأة وست عاشت القصة دي وشفت ستات كتير بيمروا بالظروف دي مكنتش عايزاها ترجع».

ويقدم مسلسل «إلا أنا» عددا من القصص، حيث تستغرق كل قصة 10 حلقات، وتناقش بعض المشاكل الحياتية الخاصة بالمرأة.

البنك الأهلي
نرمين الفقي إلا أنا حكايات على الهامش مساء dmc مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB