موقع السلطة
الخميس، 19 سبتمبر 2024 07:19 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. إصابة 8 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالمنوفية

حادث
حادث

أصيب 8 أشخاص بكسور وكدمات وجروح متفرقة نتيجة انقلاب سيارة أجرة لنقل الركاب «ميكروباص»، على طريق «كفر داوود - السادات»، بمحافظة المنوفية، مساء اليوم الأربعاء، حيث انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل جميع المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقى اللواء سالم الدميني، مدير أمن المنوفية، إخطاراً من مأمور مركز السادات، يفيد بانقلاب سيارة ميكروباص على طريق «كفر داود - السادات»، ما أسفر عن إصابة 8 أشخاص، جرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتحرير محضر بالواقعة لاستكمال الإجراءات القانونية.

 

وتباشر النيابة العامة في المنوفية التحقيقات في واقعة انقلاب ميكروباص على طريق «كفر داوود - السادات»، وتواصل جهات التحقيق جهودها لمعرفة أسباب انقلاب الميكروباص، وسؤال الركاب المصابين حول الحادث وأسباب وقوعه وما حدث لحظة الانقلاب السيارة.

وأكد مصدر طبي بمديرية الصحة بمحافظة المنوفية، أنه تم تقديم كافة الخدمات الطبية إلى المصابين في الحادث، وانتقلت سيارات الإسعاف، فور الإخطار بالحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى السادات، لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

وتمكنت مباحث مركز أشمون، في وقت سابق، من ضبط عاطلين تخصصا في سرقة الدراجات النارية بدائرة المركز، حيث جرى القبض على المتهمين، حال قيامها بسرقة دراحة نارية بقرية «طاليا»، وتم تحرير محضرا بالواقعة، وتباشر النيابة العامة التحقيقات في الواقعة .

 

 

البنك الأهلي
المنوفية أمن المنوفية المنوفية اليوم محافظ المنوفية حادث في المنوفية حادثة المنوفيةالسلطة مصر موقع السلطة أخبار
tech tech tech tech
CIB
CIB