موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 12:55 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري

جماهير الأهلي تهاجم محمد هاني بعد لقاء الأهلي والبنك بالدوري

النادي الاهلي
النادي الاهلي

تسود حالة من الغضب لدي جماهير النادي الأهلي، خلال الساعات القليلة الماضية، ضد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عقب لقاء البنك الأهلي بالأمس في بطولة الدوري العام المصري الممتاز.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لعب مباراة قوية أمام نادي البنك الأهلي على ملعب الأهلي بالسلام، ونجح في تحقيق الفز بهدف دون رد سجله اللاعب محمد شريف.

جماهير الاهلي تهاجم لاعب الفريق بعد اللقطة المُثيرة في لقاء البنك (صورة)

وشهدت الساعات الماضية، حالة من الغضب لدي جماهير النادي الأهلي ضد محمد هاني ظهير أيمن الفريق، عقب عدة صور تم تداولها للاعب خلال مواجهة البنك الأهلي.

وجاءت الصورة الأولي التي أثارت غضب الجماهير الأهلاوية ضد محمد هاني أثناء تبديله وخروجه من اللاعب حيث أبدي غضبه، بل وخرج من الملعب لمدة تجاوزت الدقيقة رغم تعادل فريقه والرغبة في الفوز.

أما الصورة الثانية التي تسببت في غضب جماهير الأهلي، هي صورة عدم احتفال محمد هاني مع لاعبي الأهلي بعد هدف محمد شريف، حيث ظل على مقاعد البدلاء ولم يتحرك مع زملائه لتهنئة زميله لـ الاحتفال بالهدف مع الفريق.

وتشهد الفترة الحالية حالة من عدم الرضا الفني لدي بيتسو موسيماني مدرب الفريق اتجاه محمد هاني، حيث يعتمد على أكرم توفيق في مركز الظهير الأيمن على حساب هاني منذ فترة طويلة وبالتحديد دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي، وهو ما تسبب في حالة غضب لدي اللاعب داخل الفريق.

البنك الأهلي
أخبار الأهلي الاهلي 2021 اخبارالاهلي أخبار الأهلي اليوم اكرم توفيق النادي الاهلي اليوم النادي الأهلي السلطة موقع السلطة مصر اخبار محمد هاني الاهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB