موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 12:55 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري

أسباب وراء معسكر مغلق للأهلي قبل مواجهة الزمالك في القمة

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، الدخول في معسكر مغلق الأربعاء المقبل؛ استعدادا القمة أمام فريق الزمالك المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الممتاز.

ويخوض الأهلي مباراة ودية أمام فريق المرج، في الرابعة عصر غد على ملعب التتش بالجزيرة، وفقا لما أعلنه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي.

وعلمنا من المصادر، أن هناك بعض الأسباب القوية وراء فرمان بيتسو موسيماني بإقامة معسكر القمة بشكل مبكر وقبل اللقاء بـ72 ساعة، وجاءت على النحو التالي:

أولًا.. فرض حالة من التركيز على الجهاز الفني واللاعبين، في ظل صعوبة المباراة بين الطرفين، لرغبة كل الأطراف في تصدر الدوري مبكرًا، خاصة أن الأهلي والزمالك يمتلكان نفس الرصيد من النقاط (6 نقاط) بعدما حقق الفريقين الفوز في أول جولتين من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2021-2022.

ثانيًا.. منع اللاعبين من الإدلاء بأي تصريحات إعلامية، خاصة بعد الأزمة العنيفة التي نشبت مؤخرا في المؤتمر الصحفي، عقب لقاء الأهلي أمام البنك الأهلي في الجولة الثانية من بطولة الدوري، بسبب محمود عبد المنعم "كهربا"، في ظل الاتهامات التي طالت اللاعب بتسريب أنباء الفريق.

ثالثا.. التفكير بشكل قوي لتلك المباراة، وتجهيز الخطط التكتيكية والفنية، خلال التدريبات الجماعية التي سيجريها الفريق بدءا من يوم الأربعاء وحتى موعد المباراة، كما سيقوم الجهاز الفني بإلقاء عدة محاضرة من أجل تحفيظ اللاعبين كافة المهام التي سيتم تكليفهم بها خلال اللقاء.

رابعًا.. الابتعاد عن الضغوط العصبية والذهنية، في ظل الشحن الإعلامي، عبر القنوات والمواقع الالكترونية، بالإضافة إلى الضغوط الجماهيرية عبر السوشيال ميديا، وسيتم التنبيه على اللاعبين بعدم الحديث مطلقا حول حساباتهم المختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

خامسًا.. "مفاجأة خاصة من موسيماني ينوي تجهيزها لتلك المباراة، من أجل الإمساك بزمام الأمور، وستكون المفاجأة أما في طريقة اللعب أو التشكيل الجديد الذي قد يظهر في القمة القادمة، وهو ما يعمل عليه حاليًا المدرب مع باقي جهازه المعاون، من أجل إرباك كارتيرون المدير الفني للزمالك.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على فريق البنك الأهلي، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز.

سجل هدف المباراة محمد شريف في الدقيقة 62 من متابعة لتسديدة عمرو السولية، التي ارتدت من الحارس محمود الزنفلي، كما تصدى القائم لتسديدة حمدي فتحي قبل نهاية المباراة، ليرفع الأهلي رصيده إلى 6 نقاط بالعلامة الكاملة من مباراتين.

البنك الأهلي
السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر النادي الأهلي الأهلي موسيماني الزمالك مباراة الأهلي والزمالك
tech tech tech tech
CIB
CIB