موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 01:02 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

الجاني قال إنه اغتصب أمه وأخته.. اعترافات مصور فيديو حادث الإسماعيلية

قاتل الإسماعيلية
قاتل الإسماعيلية

حادث بشع شهدته محافظة الإسماعيلية، لشاب قطع رأس آخر، في ضوء النهار بأحد الشوارع، وظهر القاتل في أكثر من مقطع فيديو صوره الأهالي والمارة، وهو يضرب بسلاح أبيض رقبة الضحية، إلى أن فصلها عن الجسد، في وسط الشارع، دون تدخل من الأهالي الذين وقفوا في حالة من الذهول والرعب من هول المنظر.

وظل الشاب يضرب المجني عليه بسكين ضخم على رأسه، ويقف ثوان ثم يكمل، وبعد أن قطع رأسه، حمل حقيبة سوداء كانت معه وسار في الشارع بهدوء وهو يمسك الرأس في يد يستعرضها أمام المارة، قبل أن يدخلها في كيس بلاستيك كان معه، فضلا عن تعديه على عدد من المارة بالسكين الكبير، مما أثار غضب الأهالي وطاردوه بالجري خلفه إلى أن أمسكوا به وسلموه بالشرطة.

ومن بين الأهالي الذين اتقطوا بكاميرات هاتفهم المحمول تفاصيل الجرمية، كان الشاب عمر أبو خريبة، الذي كان في منزل أحد أصدقائه بشارع البحري بالإسماعيلية، الذي شهد الواقعة، وخرج إلى شرفة المنزل بالطابق الثاني، بعد تعالي أصوات الصراخ من السكان والمارة بالشارع، ليتفاجأ بالقاتل وهو يضرب الضحية بالسكين لعدد من الدقائق إلى أن فصل الرأس عن الجسد وأخذها وترك الجسم بالشارع، فقام بتصوير الواقعة.

«كان في إيده خرطوش بيطلعه في وش أي حد بيحاول يتدخل»، هكذا أوضح «عمر» سبب خوف الأهالي والمارة بالشارع من التدخل وإبعاد القاتل عن ضحيته، بجانب السكين الضخم الذي فصل به الرأس عن الجسد.

ولما يزيد عن 5 دقائق، ظل الشاب يضرب الضحية بالسكين إلى أن قطع رأسه، بحسب «عمر»: «فضل يخبط ويقف شوية وبعدين يخبط ويقطع»، لافتًا إلى أنه بعد ذلك ركض الأهالي خلفه وأمسكوا به: «لما اتمسك قالهم إن القتيل اغتصب أمه وأخته»، مختتمًا أن القاتل والضحية من نفس المنطقة بشارع البحري في الإسماعيلية.

 

 

 

 

البنك الأهلي
الإسماعيلية جريمة قتل قتل شاب في الإسماعيلية جريمة قتل في الإسماعيلية ذبح رأس شاب في الإسماعيلية جريمة بشعة في الإسماعيلية قاتل الإسماعيلية السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB