موقع السلطة
الخميس، 19 سبتمبر 2024 06:57 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. التحقيق في بلاغ أرملة الفنان مظهر أبو النجا ضد شخصين بسبب بيع شقة

الفنان مظهر أبو النجا
الفنان مظهر أبو النجا

تباشر الجهات المختصة، التحقيق في بلاغ أرملة الفنان الراحل مظهر أبو النجا ضد شخصين، لاتهامهما أنهما رفضا تسليمها شقة اشترتها منهما بمنطقة الشيخ زايد 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة، حيث طلبت سرعة التحريات حول الواقعة.

بداية التفاصيل، عندما تقدم أحد المحامين ببلاغ للجهات المختصة موكل عن أمال حلمي شندي بیومي، زوجة الفنان الراحل مظهر أبو النجا، ووالدة الفنان عمر أبو النجا، بتضرر موكلته من أحد الأشخاص عندما أقدمت على شراء شق بالطابق الأرضي المنخفض من العقار ملكهم تم تحرير العقد بينها، وبين المشكو في حقه الثاني، وذلك بوصفه المالك الظاهر للوحدة محل التعاقد، بعد الاتفاق بين الشاكية والمشكو في حقهم نظرًا لأنه المالك الحقيقي للوحدة، وهو مالك العقار بالكامل والأرض المقام عليها العقار.

ويضيف المحامي في البلاغ أن موكلته فوجئت بامتناعه عن تسليمها الشقة دون أسباب جوهرية تبرر ذلك خاصة أن الشاكية عرضت عليهما تسليمهما المبلغ المتبقي من ثمن الوحدة؛ مقابل دخولها الشقة وحيازتها، إلا أنهما رفضا وبعد مماطلة استمرت لفترة؛ اختفى المشكو في حقه الثاني، ورفض تسليم الشاكية الشقة سالفة البيان، وتنصل من كافة وعوده بتسليم الشقة.

وفي سياق منفصل قرر قاضي المعارضات بمحكمة حلوان، بتجديد حبس عاطل لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة بدائرة قسم شرطة التبين، وطلبت النيابة سرعة التحريات حول الواقعة، كما طلبت النيابة أرسال المضبوطات للمعمل الكيميائي للتحليل.

 

 

 

وكشفت التحقيقات، أن النقيب مصطفي عبد المعبود، معاون مباحث قسم شرطة التبين، وردت له معلومات تفيد بقيام المدعو «سيد محمد محمد»، بالإتجار في المواد المخدرة متخذ من دائرة القسم مسرحا لمزاولة نشاطها الإجرامي، وبعمل التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبط المتهم وبتفتيشه عثر بحوزته علي 4 طرب حشيش ومبلغ مالي وهاتف محمول.

حرر المحضر رقم 2654 لسنة2021 وبعرض المتهم علي نيابة 15مايو والتبين أمرت بحبسه 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

البنك الأهلي
الفنان الفنان مظهر أبو النجا بلاغ للنيابة العامة الفنان مظهر أبو النجا تضرر شقة الشهر العقاري السلطة مصر موقع السلطة أخبار
tech tech tech tech
CIB
CIB