موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 12:30 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

مشاجرة انتهت بالقتل.. تفاصيل مصرع عامل في كرداسة

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تمكنت قوات أمن الجيزة من كشف هوية المتهمين بارتكاب واقعة إطلاق النار وإصابة أحد الأشخاص في منطقة كرداسة، حيث تبين أن وراء ارتكاب الجريمة عامل، نتيجة مشاجرة بينه وبين آخرين يستقلون دراجة نارية، وأطلق الجاني عليهم أعيرة نارية استقرت إحداهما في جسد المجني عليه مما أدى إلى وفاته في الحال.

تحرر محضر بالواقعة في قسم شرطة كرداسة، وتم إخطار النيابة العامة بالتفاصيل لتولي التحقيقات.

وكان اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقى إخطارًا من العميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر، يفيد بوفاة أحد الأشخاص، والمقيم بمنطقة كرداسة، عقب إصابته بطلق نارى، أدى إلى وفاته في الحال.

وأمرت النيابة العامة بنقل الجثمان إلى المشرحة وانتداب الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة.

 

وعقب تلقى البلاغ، انتقل على الفور اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، والعقيد علي عبد الكريم، مفتش مباحث قطاع أكتوبر والمقدم معتصم رزق رئيس مباحث قسم شرطة كرداسة، لموقع الحادث، وتبين إصابة شخص «عامل»، بعيار ناري وتم نقله إلى المستشفى على الفور ولكن توفى فور وصوله.

وبالفحص والتحريات الأولية، تبين أن وراء ارتكاب الجريمة عامل مقيم بدائرة مركز شرطة كرداسة، وكان بحوزته بندقية آلية، وعدد من الطلقات النارية، وغطاء وجه، وكان يستقل دراجة نارية بدون لوحات معدنية، لاستخدامها في ارتكاب الواقعة.

واستمعت النيابة العامة لأقوال شقيق المجني عليه، حيث قال: إنه كان برفقة شقيقه المتوفي أمام مسكنهما ففوجئ بقدوم شخصان يستقلان دراجة نارية، ويلاحقهما آخران، يستقل كل منهما دراجة نارية أيضًا، وقام أحدهما بإطلاق عيار ناري فأحدث إصابة شقيقه المجني عليه مما أدى إلى وفاته في الحال وتحول لجثة هامدة.

 

وأكد شقيق المجني عليه، أنه تمكن من الإمساك بالمتهم بمساعدة أهالي المنطقة، حيث تمكنوا من ضبطه وتقديمه لقسم شرطة كرداسة.

واعترف المتهم بارتكاب جريمته بعد مواجهته، وقال: إنه حدث مشادة كلامية بينه وبين صديق له وشخصان كانا يستقلان دراجة نارية، وتطورت المشاجرة بينهم فتدخل لمناصرة صديقه وأحضر السلاح المضبوط وقام هو وصديقه بملاحقة الشخصان الآخران وأطلق الأعيرة النارية عليهما مما أدى إلى إصابة المجني عليه عن طريق الخطأ.

 

البنك الأهلي
طلق ناري كرداسة أخبار الحوادث مديرية أمن الجيزة النيابة العامة السلطة مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB