موقع السلطة
الإثنين، 1 يوليو 2024 10:27 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

مريض نفسي.. تضامن قنا تستجيب لـ”السلطة” وتتوجه لفتى الشارع

حسين الباز
حسين الباز

في استجابة سريعة من مديرية التضامن الاجتماعي لموقع "السلطة" وبالتواصل مع السيد حسين الباز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بقنا ردا على ما تم نشره منذ قليل حول ما نشر بالسلطة : صورة لشاب نائم بأحد الشوارع في منطقة الشئون بجوار شرطة الكهرباء بوسط مدينة قنا.

توجه فريق التدخل السريع بالمديرية لمنطقة الشئون بقنا لمكان تواجد الشاب وتبين أن الشاب يبلغ من العمر 35 عاما ولا يوجد معه ما يثبت شخصيته ويوجد معه بعض من الأطعمة والمشروبات من اهالى المنطقة ويعانى من المرض النفسي وبسؤال اهالى المنطقة ذكر البعض انه من قنا والبعض الآخر ذكر انه من محافظة الأقصر وبمحاولة أعضاء فريق التدخل السريع للمديرية الحوار معه قام الشاب بترك أفراد المجموعة.

ويضيف حسين الباز:" التضامن لا تملك ضبط الحالات التي تعانى من أمراض نفسية وأضاف أن فرق التدخل السريع تجوب شوارع قنا لتقديم الدعم للحالات التي يتم التبليغ عنها من المواطنين وما يتم نشره على صفحات التواصل الاجتماعي".

يذكر أنه نشر صباح اليوم بالسلطة صورة لشاب نائم بأحد الشوارع في منطقة الشئون بجوار شرطة الكهرباء بوسط مدينة قنا.

وناشد الاهالى المساعدة لهذا الشاب وتقديم الدعم له والذي يتواجد يوميا في الشارع بلا مأوى أو غطاء في البرودة الحالية المتواجدة بالشارع، ويحتاج إلى التدخل والعناية.

بينما ناشد العديد منهم مديرية التضامن الاجتماعي بقنا أو اى جمعية خيرية بالتدخل لمساعدته وتقديم الدعم له والاهتمام بحالته الصحية بدلا من تركه في الشارع واستجابة للسلطة قامت مديرية التضامن الاجتماعي بقنا بإرسال فريق التدخل السريع لمكان تواجد الشاب لبحث حالته

البنك الأهلي
السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر قنا حسين الباز التضامن

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB