موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 07:19 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

المترو: 98% تخفيضا في اشتراكات مترو الأنفاق

المترو
المترو

قال أحمد عبدالهادي، المتحدث بِاسم مترو الأنفاق، إن الهيئة القومية للأنفاق فتحت مكاتب الاشتراكات للطلبة، بمحطات المترو المختلفة قبل بدء العام الجديد، مشيرًا إلى أن نسبة التخفيضات التي يحصل عليها طلاب المدارس والجامعات في تلك الاشتراكات تصل إلى 98% على كافة الخطوط الثلاثة لمترو الأنفاق.

وأضاف «عبدالهادي»، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج «مساء DMC»، والذي تقدمه الإعلامية جاسمين طه، والمذاع على فضائية «DMC»، اليوم السبت، أن كافة شبابيك التذاكر بمختلف محطات المترو يتوافر بها استمارات اشتراكات الطلاب.

وأوضح أن وزير النقل المهندس كامل الوزير، وجّه بعدم رفع سعر اشتراكات المترو الخاصة بالطلاب لهذا العام، والتي تبلغ 33 جنيهًا لمدة 3 أشهر أو 180 رحلة، وفي حين انتهاء أحد الخيارين، يقوم الطالب بتجديد الاشتراك فقط دون شراء استمارة أخرى.

وأكد المتحدث بِاسم مترو الأنفاق، أنه بالنسبة لطريقة ملء الاستمارة، يضع الطالب 2 صورة شخصية 4x6 عليها، وتختم الصورة الأولى بالمناصفة بين الصورة والاستمارة، وتختم الصورة الثانية من الخلف، وتعتمد الاستمارة وتختم بشعار الجمهورية من شئون الطلاب، وبعد ذلك يتم إرفاق الاستمارة بصورة بطاقة الرقم القومي أو شهادة ميلاد الطالب.

 

 

 

وأشار إلى أنه بعد ذلك يتم إرفاق الاستمارة بصورة إيصال المصاريف، أو صورة كارنيه السنة الدراسية الحالية أو السابقة، ويقوم الطالب بكتابة رقم هاتفه على الاستمارة للضرورة.

البنك الأهلي
مترو الأنفاق اشتراكات طلاب مدارس جامعات
tech tech tech tech
CIB
CIB