موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 12:21 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أحمد بلال: مبروك للزمالك الدوري كل 10 مواسم

أحمد بلال نجم النادي الأهلي السابق
أحمد بلال نجم النادي الأهلي السابق

قال الكابتن أحمد بلال نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق: "أبارك للنادي الأهلي الموسمين الماضيين بعد فوزه بـ8 بطولات من 9 بطولات شارك فيها، ولا يوجد نادٍ في العالم بإمكانه حصد كل البطولات التي يشارك فيها".

وتابع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب البلد" المذاع على قناة "صدى البلد": "الأهلي أنجز بشكل كبير حتى في حال عدم حصوله على بطولة الدوري".

وأكمل: "يتبقى على بطولة الدوري 3 مباريات، والنادي الأهلي يتمسك بالأمل حتى نهاية آخر صافرة في البطولة، وفي حال فاز الزمالك بالبطولة سنقولك لهم مبروك الفوز بالدوري كل 10 مواسم".

وتابع: "دولاب بطولات النادي الأهلي لا يوجد به مكان من كثرة البطولات، وسنتمسك بالأمل للحصول على بطولة الدوري الموسم الحالي حتى آخر مباراة".

واستطرد: "التحكيم كان له دور رئيسي في خسارة النادي الأهلي الدوري هذا الموسم إلى جانب الإجهاد بسبب تتابع المباريات، والبطولة قد تضيع بفعل فاعل، وهناك شيء غير طبيعي في أخطاء الفار ضد الأهلي وظهر ذلك واضحًا في مباراة طلائع الجيش".

واختتم: "الفروقات كبيرة بين الأهلي والزمالك من حيث عدد البطولات لكن تظل القلعة البيضاء هي أقرب المنافسين للمارد الأحمر".

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق لمباراة المصري المقرر لها التاسعة مساء اليوم الجمعة على إستاد الإسكندرية في الجولة 32 من مباريات الدوري الممتاز.

قائمة الأهلى لمباراة المصري البورسعيدي

وضمت قائمة الأهلي 22 لاعبًا وهم:
محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود وحيد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومروان محسن وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وصلاح محسن وعلي معلول وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.

البنك الأهلي
أحمد بلال الزمالك نادي الزمالك النادي الأهلي الأهلي بطولة الدوري
tech tech tech tech
CIB
CIB