موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 02:56 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

الرابعة مكرر علمي رياضة: حققت هدفي

الطالبة مريم جرجس بالمنيا
الطالبة مريم جرجس بالمنيا

تعيش الطالبة مريم جرجس مجيد، ابنة محافظة المنيا، حالة سعادة وبهجة، عقب إعلان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أسماء أوائل الشهادة الثانوية العامة، ومشاهدة اسمها وصورتها في الحاصلين على المركز الرابع مكرر على الجمهورية في الثانوية العامة.

وقالت مريم جرجس في تصريحات صحفية إنها في غاية السعادة والسرور بعد أن شاهدة اسمها وصورتها أثناء إعلان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أوائل الشهادة الثانوية العامة.

وأضافت مريم، أنها نجحت في تحقيق هدفها بالتفوق بالمرحلة الثانوية لتحقيق حلمها بالدخول كلية الهندسة، مشيره إلى أنها اختارت علمي رياضة لحبها وتفوقها في الرياضيات.

كان قد أعلن الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أن المرحلة الأولى لتنسيق القبول في الجامعات والمعاهد ستبدأ في 21 أغسطس الجاري، لافتًا إلى أن الحد الأدنى لشعبة علمي العلوم سيبدأ من 88.4 %، وأن الحد الأدنى لشعبة علمي الرياضة 80%، والحد الأدنى لشعبة الأدبي 65.7%.

البنك الأهلي
التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم طارق شوقى وزير التربية والتعليم الجمهورية ـ وزير التعليم الدكتور خالد عبدالغفار
tech tech tech tech
CIB
CIB