موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 04:04 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

معشوق الجماهير.. النصر السعودي يطلب ضم نجم لأهلي

لأهلي
لأهلي

شهدت الساعات القليلة الماضية، انتشار أنباء في الساحة الرياضية السعودية، عن تقديم نادي النصر السعودي لعرض جديد للنادي الأهلي لضم أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد فشل التعاقد مع محمد الشناوي حارس الأهلي.

وكان النصر السعودي قد أبدي مع بداية الانتقالات الصيفية الحالية في السعودية، رغبته في التعاقد مع محمد الشناوي حارس الأهلي ومنتخب مصر، وقد عرضًا بمقابل مادي كبير ولكن الأهلي يرفض التفريط في اللاعب.

وخلال الساعات الماضية، أكدت تقارير صحفية سعودية أن نادي النصر السعودي يستهدف التعاقد مع المالي أليو ديانج نجم وسط النادي الأهلي نهاية الموسم الجاري.

وأشارت التقارير السعودية إلي أن هناك عرضًا تم تقديمه من قبل النصر السعودي للنادي الأهلي للتعاقد مع أليو ديانج نهاية الموسم الجاري.

وفي هذا الإطار، أكدت تقارير منذ ساعات قليلة اليوم، نقلًا عن مصادر داخل النادي الأهلي أن المالي أليو ديانج لم يتلقي عروضًا من الدوري السعودي عن طريق النصر السعودي.

وأفادت التقارير الناقلة من مصدر داخل الأهلي، أن الأهلي لم يتلقي سوي عرضًا من نادي جالطة سراي التركي ولكن الأهلي يرغب في الحصول على 9 مليون دولار للتفريط في اللاعب.

 

البنك الأهلي
شناوي الشناوي لاعب الأهلي أخبار الأهلي النصر السعودي السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB