موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 10:18 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

فاقت بعد 16 ساعة غيبوبة.. تطورات الحالة الصحية لـ ياسمين عبدالعزيز

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز

كشف مصدر مقرب من ياسمين عبدالعزيز، لـ«الوطن»، عن أن الفنانة استعادت وعيها مرة أخرى بعد غيبوبة استمرت 16 ساعة، داخل العناية المركزة التي لم تغادرها حتى الآن، منذ دخلتها بعد تعرضها لغيبوية نتيجة خطأ طبي. وأكد المصدر أن حالة «ياسمين» في الوقت الحالي مستقرة، وتعرفت على كل من حولها، مشيرا إلى تواجد زوجها الفنان أحمد العوضي وأشقائها وابنيها سيف الدين وياسمين، داخل المستشفى بصفة دائمة.

وقال المصدر المقرب من الفنانة ياسمين عبدالعزيز: «الرجاء الدعاء لياسمين في هذه الأيام المفترجة بأن تمر أزمتها على خير، وتعود مرة أخرى لجمهورها ومحبيها».

وانتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، العديد من الأقاويل حول نوع العملية الجراحية التي أجرتها ياسمين عبدالعزيز، وتدهورت حالتها الصحية بعدها، فهناك من أعلن استئصال ورم ليفي من الرحم، وهناك من ردد أنها استأصلت كيس دهني بمنظار بطريقة خاطئة، وهناك من ردد أنها أصيبت بتلوث أثناء العملية أدى إلى إصابتها بتسمم في الدم.

وطالب عدد كبير من نجوم الوسط الفني، في يوم عرفة، جمهورهم عبر السوشيال ميديا بالدعاء لصديقتهم ياسمين عبدالعزيز، أبرزهم المطربة شيرين عبدالوهاب، رامي صبري، سوسن بدر والفنان صلاح عبدالله، الذي تربطه علاقة صداقة قوية بالفنانه ياسمين عبدالعزيز، بعد تعاونهم معا في عدد من الأعمال الفنية أبرزها فيلم «الدادة دودي»، وفيلم «الثلاثة يشتغلونها».

 

 

البنك الأهلي
ياسمين عبدالعزيز الحالة الصحية لياسمين عبدالعزيز الفنانة ياسمين عبدالعزيز
tech tech tech tech
CIB
CIB