موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 02:58 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

إيرادات فيلم العارف أحمد عز.. تجاوزت المليون جنيه

فيلم العارف
فيلم العارف

تجاوزت إيرادات فيلم العارف أحمد عز، أكثر من مليون جنيه، في يومه الأول، بدور العرض، متفوقًا على الأفلام المنافسة الأخرى، منهم فيلم «مش أنا» للفنان تامر حسني، و«البعض لا يذهب للمأذون مرتين» للفنان كريم عبدالعزيز.

ووصلت إيرادات فيلم العارف أحمد عز، 1.63 مليون جنيه، فيما حقق فيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» للفنان كريم عبدالعزيز، 819 ألف جنيه فقط، بينما هبطت إيرادات فيلم «مش أنا»، إلى 618 ألف جنيه، أمس الأربعاء.

وفي ضوء إيرادات فيلم العارف أحمد عز، حصدت الأفلام المعروضة في السينمات نحو 2.72 مليون جنيه، أول أمس الثلاثاء، وهم «العارف، مش أنا، البعض لا يذهب للمأذون مرتين، أحمد نوتردام، ماما حامل، وديدو للفنان كريم فهمي»، الذي حقق 3 آلاف جنيه فقط.

فيلم «العارف» يعد الأضخم إنتاجًا في السينما المصرية، وهو أول فيلم مصري يتم تصويره بين 4 دول هي «مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا»، إضافة إلى استعانة الشركة المنتجة بأربعة مصممين عالميين لتنفيذ المشاهد الخطرة، وتم الانتهاء من تصوير آخر مشاهده الشهر الماضي.

 

قصة فيلم العارف، يُجسدها النجم أحمد عز، ويشارك في بطولته أحمد فهمي، محمود حميدة، مصطفى خاطر، كارمن بصيبص وركين سعد، من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء.

وشهدت قصة فيلم العارف عمليات بحث كثيرة عبر محركات البحث «جوجل» ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية.

وكشف أحمد فهمي، كواليس تجربته مع فيلم العارف، في تصريحات سابقة لـ«الوطن»، قائلًا: إنّ «أحمد عز بعدما عرض عليا الدور، حتى لا يكون هناك ضغط من أي نوع، فأنا على المستوى الشخصي أحبه واحترمه، وعلاقتنا الشخصية جيدة، فكان الفيلم في البداية مع شركة إنتاج ثم تغيرت وذهب لشركة سينرجي، وكنت أحب العمل مع أحمد عز، والمخرج أحمد علاء، وبالفعل قرأت السيناريو، وبعد إمضائي للعقد تحدث معي أحمد عز، وقال لي «اغرف وشيل».

 

البنك الأهلي
احمد عز احمد فهمي إيرادات فيلم العارف أحمد عز كارمن بصيبص سينرجي فن اخبار الفن
tech tech tech tech
CIB
CIB