موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 01:46 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

تحية للقائمين على العمل وأبطال الشرطة.. علاء مبارك يشيد بـ الاختيار 2

علاء مبارك
علاء مبارك

أشاد علاء مبارك، نجل الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، على صفحته الشخصية على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، بمسلسل «الاختيار2»، موجها التحية لكل القائمين على هذا العمل ولأبطال الشرطة والجيش.

وكتب علاء مبارك، في تدوينة: «مسلسل الاختيار2 يقوم بتوثيق الأحداث التى حدثت في رابعة، ويؤكد وجود مسلحين في رابعة وفوق أسطح العمارات ويظهر أعمال القتل والعنف التي حدثت من حرق للكنائس واقتحام الأقسام.. تحية لكل القائمين على هذا العمل ولأبطال الشرطة والجيش ورحم الله شهداء الوطن وحفظ لنا مصرنا».

ومسلسل «الاختيار2» تنتجه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ويتناول أحداث إرهاب تنظيم الإخوان الإرهابي، عقب ثورة الثلاثين من يونيو 2013، وحظيت الحلقة الخامسة من المسلسل بمشاهدة عالية جدا، حيث تناول أحداث فض اعتصامي الإخوان وأنصارهم في محيط مسجد رابعة العدوية في القاهرة عام 2013، وأحداث عنف الإخوان يوم 14 أغسطس 2013 ضد أقسام الشرطة والكنائس.

ومسلسل «الاختيار2: رجال الظل»، من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي، ومن إخراج بيتر ميمي وتأليف هاني سرحان، ويعتبر المسلسل هو الجزء الثاني من مسلسل الاختيار والذي عُرض في عام 2020، وكان من بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي، ومن تأليف باهر دويدار وأخرجه أيضًا بيتر ميمي.

البنك الأهلي
علاء مبارك مسلسل الاختيار الاختيار 2 مسلسل الاختيار 2
tech tech tech tech
CIB
CIB