موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 08:41 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

حسام البدري: علاقتي قوية بصلاح.. وهذه آخر تفاصيل حديثي مع تريزيجيه

حسام البدري ومحمد صلاح
حسام البدري ومحمد صلاح

يرى حسام البدرى المدير الفني لمنتخب مصر أن من يتهمه بأنه لايجيد التعامل مع النجوم "حافظ مش فاهم" مؤكداً أن علاقته قوية بكل النجوم وعلى رأسهم محمد صلاح.

وقال البدري في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم في رمضان مع الاذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقي، إن من يردد شائعة أنى لا أجيد التعامل مع النجوم حافظ مش فاهم.

وأضاف أن تاريخه كله مع النجوم، ودربت الاهلى والمنتخب والمريخ السودانى، وعلاقتى قوية بكل اللاعبين، لذلك يحرص على التواصل مع محمد صلاح بشكل مستمر، كما تابع أجراء تريزيجيه لجراحة الرباط الصليبى أمس، لافتًا إلى غيابه عن المنتخب خسارة كبيرة، وأرفض التحدث عن بديله في صفوف الفراعنة.

وأشار إلى أنه يتحدث مع الشناوي بإستمرار وعمرو السولية وكل لاعبي المنتخب للإطمئنان عليهم، لافتًا إلى أن منتخب مصر سيخوض مباراة ودية مع فريق أفريقي قبل مواجهة أنجولا والجابون.

وأوضح أن اتحاد الكرة خاطب أكثر من دولة لتنظيم هذه المباراة، لكنه متفائل بشدة بتواجد منتخب مصر في كأس العالم للمرة الثانية على التوالي.

ويخوض منتخب مصر خلال الفترة المقبلة عدة تحديات، أولها تصفيات كأس العالم 2022، ثم بطولة أمم افريقيا بالكاميرون فى يناير 2022، كما يخوض الفراعنة بطولة كأس العرب فى ديسمبر 2021.

البنك الأهلي
عمر السولية اصابة تريزيجيه محمود تريزيجيه اخبار منتخب مصر تصفيات كاس العالم حسام البدري محمد صلاح منتخب مصر محمد الشناوي موقع السلطة الاخباري مصر بث مباشر
tech tech tech tech
CIB
CIB