موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 05:07 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

إضافة لتاريخي الفني.. أبو رواش شهيد الحلقة الأولى من الاختيار 2

الفنان ياسين أبو رواش
الفنان ياسين أبو رواش

بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول لمسلسل الاختيار، حرص صناع العمل وبشكل خاص شركة سنرجي على مشاركة الجزء الثاني مسلسل الاختيار في السباق الدرامي خلال شهر رمضان 2021، والذي يجمع بين عدد كبير من الفنانين، منهم كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار وأحمد فهمي وغيرهم.

وبالرغم من أن الجزء الأول كان يحكي قصة بطولة أحمد منسي في عمليات الجيش، إلا أن الجزء الثاني جاء ليحكي قصص بطولية لأفراد الشرطة على مدار سنوات محاربة الإرهاب في مصر، حيث شهدت الحلقة الأولى استشهاد أحد ضباط الشرطة، والذي يجسد دوره الفنان أحمد فهمي، عقب هجوم إرهابي على مركز التدريب الذي يتواجد به هو وعدد كبير من العساكر.

ومن جانبه، جسد الفنان ياسين أبو رواش، دور العسكري الذي يعمل تحت قيادة الفنان أحمد فهمي، والذي رافقه خلال استشهاده في عملية الهجوم التي تشهدها الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار 2.

ويقول ياسين أبو رواش خلال حديثه لـ«الوطن»، إنه وبالرغم من مشاركته في عدد من الأعمال الكبرى على مدار السنوات الماضية مثل مسلسل الأب الروحي وأنصاف مجانين، إلا أنه لم يتردد لحظة واحدة للمشاركة بمشهد واحد في مسلسل الاختيار، فمنذ أن تم عرض الجزء الأول تمنى أن يشارك في الاختيار2، مشيرًا إلى أن بالرغم من مشاركته بمشهد واحد فقط، إلا أنها إضافة كبيرة في تاريخه الفني.

وأضاف «أبو رواش»، أنه بالرغم من أن الدور لم يكن كبير أو يتناسب مع ما قدمه من قبل في أعمال أخرى، إلا أنه فخور بمشاركته في تلك التجربة، مشيرًا إلى أن مشاركته لم تكن سهلة على الإطلاق، فحتى يستطيع أن يؤدي ذلك الدور قام بإجراء الكثير من التدريبات الشيقة والمسؤولة عن تقنيات المواجهات الأمنية والعسكرية.

وعن كواليس العمل، أشار إلى أنه بالرغم من مشقة التصوير في العمل، إلا أن روح التعاون والتشجيع والإصرار على تقديم عمل لا يقل أهمية ومهنية عن الاختيار 1 كانت تسود أجواء اللوكيشن، موضحًا أنه يتوقع أن يكون هذا العمل من أهم الأعمال المشاركة في السباق الرمضاني هذا العام مثل سابقه.

وأشار «أبو رواش» إلى أنه شارك في السباق الرمضاني بعمل فني آخر وهو مسلسل المداح الذي يؤدي بطولته الفنان حمادة هلال، كما أنه يشارك في مسلسل بين السما والأرض للفنان هاني سلامة، ومن أن يشارك في إحدى الأفلام التي يبدأ تصويرها بعد عيد الفطر للفنان أحمد عز.

البنك الأهلي
الاختيار الاختيار 2 مسلسل الاختيار 2 الحلقة الاولى من مسلسل الاختيار 2 الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار 2 ياسين ابو رواش ياسين أبو رواش
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB