موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 05:32 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

أوقاف مطروح: لا مخالفات في صلاة التراويح حتى الأن

صلاة التراويح في مساجد مطروح
صلاة التراويح في مساجد مطروح

أقيمت صلاة التراويح في مساجد مطروح لليلة الثانية من ليالي رمضان دون تسجيل أي مخالفات على مستوى المحافظة في جميع المساجد.

وقال الشيخ حسن عبد البصير، وكيل وزارة الأوقاف بمطروح، في تصريحات صحفية، مساء اليوم، إن غرفة العمليات الرئيسية بديوان المديرية والغرف الفرعية بإدارات الأوقاف، لم تسجل مخالفات حتى تاريخه لليوم الثانى على التوالي، والتزمت جميع القيادات بأداء الصلوات بالمساجد ومتابعة الإجراءات الاحترازية والتعليمات الوزارية.

وأضاف عبد البصير، صلاة التراويح تشهد فرحة هذا العام شديدة نظرا لإغلاق المساجد شهر رمضان الماضي لجائحة كورونا.

موضوعات ذات صلة

وتوافد المصلون على جميع المساجد بكثافة مع اتباعهم الإجراءات الاحترازية نتيجة الوعي الكبير.

واستعدت مديرية أوقاف مطروح، بتجهيز جميع المساجد التي بها أئمة أو خطباء لاستقبال الرواد في الشهر الكريم بالتزامن مع حملة تعقيم وتطهير على مدار الشهر لجميع المساجد.

وطالب عبد البصير، المواطن المطروحي بالتعبد من جهتين، أداء إقامة الشعائر والتراويح، وعبادة حماية الأرواح والحفاظ على النفس بالتزام الإجراءات الاحترازية وهي واجب شرعي وضرورة وطنية.

وأشار إلى أن هناك متابعة من مديرى الإدارات والمفتشين لجميع المساجد فى مراكز ومدن مطروح الحمام والعلمين والضبعة ومرسى مطروح، والنجيلة، وسيدى برانى والسلوم، وسيوة، للتعرف علي مدي الالتزام بالضوابط التي وضعتها وزارة الأوقاف للمساجد خلال شهر رمضان، إضافة إلى إلتزام جميع الأئمة بالتعقيم والنظافة للمساجد بشكل يومي، لحماية المصلين، والحفاظ علي الصحة العامة لجميع المترددين علي المساجد فى الصلوات الخمس خاصة صلاة التراويح.

البنك الأهلي
صلاة التراويح في مطروح مساجد مطروح في رمضان لا مخالفات بمساجد مطروح في طلاب التراويح
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB