موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 01:54 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. سلبية مسحة لاعبى فريق الزمالك قبل مواجهة حرس الحدود

الزمالك
الزمالك

أسفرت نتيجة المسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا، التي خضع لها لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سلبيتها، وذلك استعدادا لمواجهة حرس الحدود.

وطالب المدير الفني اللاعبين، بغلق ملف البطولة الإفريقية، والتركيز على المباريات المقبلة في بطولتي كأس مصر والدوري المصري، مشيراً إلى قدرة الفريق على التتويج بالبطولتين. وشدد باتريس كارتيرن على لاعبى الزمالك بضرورة بذل قصارى جهدهم فى الفترة المقبلة، والعمل على مصالحة الجماهير الحزينة من توديع دورى أبطال أفريقيا.

الزمالك كان ودع بطولة دورى أبطال إفريقيا رغم تحقيق الفوز على تونجيث السنغالى بنتيجة 4 / 1، إلا إن تعادل الترجى التونسى مع مولودية الجزائر بهدف لكل منهما، أطاح بالفارس الأبيض ليحتل الترجى بتلك النتيجة قمة المجموعة بـ11 نقطة، وفى المركز الثانى المولودية بـ9 نقاط، ثم الزمالك بـ8 نقاط، يليه تونجيث 4 نقاط.

ويسافر مساء اليوم، الثلاثاء، فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، إلى السويس من أجل الدخول فى معسكر مغلق بأحد الفنادق، فى إطار الاستعداد لمواجهة حرس الحدود، بالمباراة المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، على ستاد السويس، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

ويسافر الزمالك إلى السويس للدخول في معسكر مغلق عقب إنتهاء التدريبات الجماعية المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

 

 

البنك الأهلي
الزمالك حرس الحدود كأس مصر كارتيورن كورونا
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB