موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 02:47 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

شاهد الحلقة الـ23 من عوالم خفية.. هلال كامل يضع خطة لقضيته الجديدة

موقع السلطة

ازدادت أحداث مسلسل عوالم خفية، للزعيم عادل إمام إثارة وتشويقًا، خاصة بعد طرد غادة، لوالدها هلال كامل، من منزلها، ظنًا منها أنه سرق خزينة زوجها.

وخلال أحداث الحلقة الـ23 من المسلسل، يطلب الضابط رؤوف، من هلال كامل، التوجه للعيش مع صديقه دراز، خوفًا على حياته، ويخبره أنه سيعين حراسه خاصة له، الأمر الذي يرفضه الصحفي هلال كامل.

موضوعات ذات صلة

وفي مشهد أخر، بدأت نورهان في الاستجابة للعلاج، حيث ظهر عليها علمات التحسن والخروج من دائرة الإدمان، وتطلب من عماد ابن هلال كامل، والدكتور المعالج لها، أن تستكمل علاجها في منزل هلال كامل.

ويحاول هلال كامل، إصلاح ما تسبب فيه من خلاف بين الضابط رؤوف وزوجته، ويجلس مع عائلتها وينجح في الصلح بينهم في إحدى المشاهد الكوميدية في المسلسل.

أما منة حفيدة هلال كامل، فتوجهت للعيش معه في منزله، وبدأت في الاستماع للدروس الدينية، والتفكير في الحجاب، بعد أزمتها الأخيرة، وفضيحة الفيديوهات التي صورها لها أستاذها عصام.

ويبدأ هلال كامل، في وضع خطة لقضية تجارة الأعضاء، المتورطة فيها ابنته غادة، وذلك بعد أن عقد اجتماع مع الصحفية منة وابنه عماد وحفيديه عز ومنة والضابط رؤوف، في منزل صديقه دراز.

فيما تطلب غادة من عامر صديق زوجها جمال، أن يسرق لها بعض الأوراق، من خزينة جمال بمحل عمله، نظير تقاضيه مبلغ نصف مليون جنيه، وبعدما يسرق الأوراق يتصل بنجلاء، التي بدورها تفكر في الانتقام من غادة.

البنك الأهلي
عوالم خفية هلال كامل عادل امام مسلسل عوالم خفية الحلقة 23 عوالم خفية شاهد عوالم خفية
tech tech tech tech
CIB
CIB