موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 08:03 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

بعد تصريحات الفنانة يسرا.. عادل إمام يتصدر تريند جوجل

عادل إمام ويسرا
عادل إمام ويسرا

بعد تصريحات النجمة يسرا عن الزعيم عادل إمام، تصدر قائمة الأكثر تداولاً عبر موقع جوجل، حيث كشفت الذكريات الرائعة التي جمعتهم بينهم في كواليس الأعمال الفنية بعد استضافتها فى برنامج سهرانين، الذى يقدمه الفنان أمير كرارة ويذاع على قناة on.

من أبرز تصريحات النجمة يسرا خلال البرنامج، أن أجمل مافى عادل إمام هو كواليس العمل معه، فكان يجعل كواليس العمل سعيدة ويتعرف على كل الموجودين فى موقع التصوير، فهو شخص جميل ودمه خفيف، وعندما يقوم بتصوير مشهد وشعر أنه قدمه بشكل جيد من المستحيل أن يعيده مرة أخرى.

وأضافت النجمة يسرا، أنه خلال أعمال النجم عادل إمام كان يقصد عندما يقدم دور شخص فقير أن يظهره بمظهر نظيف حتى تصل رسالة أن النظافة ليس لها علاقة بالفقر، وبالفعل جعل الجميع يقلدونه، وأنا أحب كل أعمالى معه، فقد قدمت معه 17 فيلما.

وأوضحت، أنها لم تستطيع أن تنسى " الكماشة اللى عملها عليه " مع الكاتب وحيد حامد ومروان حامد أثناء فيلم عمارة يعقوبيان فقد اعتدنا على شرب القهوة سويا صباحا فوجدته فى إحدى المرات يعرض عليا المشاركة فى الفيلم بخمس مشاهد وقال لى " خليكى جدعة واعملى معانا خمس مشاهد " فاعترضت فقال لى " أقرى الورق " وعندما قرأته قلت له موافقة، وبالفعل قابلت الشخصية الحقيقة وقلدتها فى كل شيء.

البنك الأهلي
جوجل تريند جوجل جوجل تريند النجمة يسرا أعمال يسرا عادل إمام النجم عادل إمام عادل امام
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB