موقع السلطة
السبت، 11 مايو 2024 09:41 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

نجار يشعل النار في صاحب فرن تأخر في إعطائه العيش

أهالي "شنراق" بالغربية يشعلون النيران بفران لخلاف علي توزيع الخبز
أهالي "شنراق" بالغربية يشعلون النيران بفران لخلاف علي توزيع الخبز

شهدت قرية شنراق بمركز السنطة بمحافظة الغربية، مساء اليوم، نشوب مشاجرة بين صاحب فرن ونجار موبيليا، استخدمت فيها زجاجات الملوتوف، بسبب تأخير النجار عن صرف حصة الخبز الخاصة به، ما أسفر عن إصابة صاحب الفرن بحروق في الوجة والأيدي.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان المشاجرة، وضبطت أطراف الواقعة، وهما «أ. ا.السباعي» صاحب فرن عيش، و«س ع الجزار» 30 سنة نجار موبيليا.

وتلقي اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارا من اللواء محمد عمران، مدير المباحث الجنائية، يفيد ببلاغ من الأهالي بنشوب مشاجرة بين طرفين على خلافات على الدور في فرن عيش بناحية شنراق بمركز السنطة بنطاق المحافظة.

وأوصى مدير الأمن بانتقال العقيد أحمد كوهيه، رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي السنطة وزفتي يرافقه ضباط وحده مباحث السنطة وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل الواقعه وبمعاونة الأهالي.

وتم ضبط «س ع الجزار» 30 سنة، نجار موبليا، مقيم بشنراق، وتسليمه للشرطة، ونقل المصاب، صاحب الفرن، إلى مستشفي السنطة المركزي لإسعافه وتلقي العلاج.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وحُرر محضر رقم 3856 لسنه 2021 جنح السنطة لسنة 2021 م وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وأصدر المحامي العام لنيابات غرب طنطا الكلية بمحافظة الغربية، توجيهاته إلى رئيس نيابة مركز السنطة، بفتح باب التحقيق في واقعة إشعال مواطن النيران في جسد صاحب فرن على أيدي مواطن وزملائه لخلافات علي توزيع الخبز.

كما شدد المحامي العام علي ضرورة سماع أقوال شهود عيان وطرفي المشاجرة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة وردع المخالفين.

البنك الأهلي
المحامي العام اشعال النيران صاحب فرن السنطة موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB