موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 11:54 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

دينا بعد إصابتها بكورونا: الأشعة المقطعية ليست على ما يرام

دينا
دينا

طمأنت الفنانة الاستعراضية دينا جمهورها علي حالتها الصحية بعد ثبوت إصابتها بفيروس «كورونا»، قبل أيام.

وقالت دينا في تصريحات خاصة لـ السلطة  إنها بخير وملتزمة بإجراءات العزل المنزلي، إذ تتبع البروتوكول العلاجي المتبع من وزارة الصحة، بحسب قولها، مضيفة: «أخلد للنوم في أحيان كثيرة وأشعر بالخمول والهمدان».

وكشفت دينا أن نتيجة الأشعة المقطعية على الصدر ليست على ما يرام، وفقاً لكلامها، ولذلك اقترحت على طبيبها المعالج الذي يأتيها إلى منزلها تعاطي عقاقير الكورتيزون كي لا تتعرض لأي أزمات تنفسية.

وشكرت الفنانة كل من سأل عنها في هذه الأزمة الصحية، متمنية تجاوزها بسلام كي تعود إلى الوقوف أمام الكاميرات من جديد.

وفي سياق مختلف، أبدت دينا سعادة بالغة تجاه أصداء مسلسلها الجديد «سكن البنات» للمخرج محمد النقلي، والمعروض حالياً عبر فضائية «النهار»، حيث أكدت أنها استمتعت بدورها لأنه مختلف عن كل أدوارها السابقة، وكذلك بالعمل مع المخرج محمد النقلي باعتباره واحداً من أهم المخرجين في الدراما التليفزيونية.

ويشارك في بطولة «سكن البنات» وفاء عامر، آيتن عامر، منة فضالي، ألفت عمر، حجاج عبدالعظيم، محمد نجاتي، منذر رياحنة، شيما الحاج، حسني شتا، شمس، إلهام عبدالبديع، هاجر الشرنوبي وكوكبة من النجوم، من تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.

سقراط ونبيلة

وكشفت دينا عن انتهائها من تصوير دورها بفيلم «سقراط ونبيلة» المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، لافتة إلي أنها تقدم دوراً جديداً عليها، واصفة بالفيلم برمته بالتجربة السينمائية اللذيذة.

ويشارك في بطولة «سقراط ونبيلة» أشرف عبدالباقي، أحمد فتحي، محمد فهيم وعدد من الوجوه الشابة، من تأليف عبدالفتاح كمال وإخراج هشام الشافعي.

البنك الأهلي
الراقصة دينا دينا اصابة دينا بكورونا
tech tech tech tech
CIB
CIB