موقع السلطة
السبت، 11 مايو 2024 02:30 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

مصرع شاب صعقا في قرية بالغربية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقى شاب مصرعه، اليوم، بقرية أميوط، مركز قطور في الغربية، إثر إصابته بصعق كهربائي.

تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة قطور بورود بلاغا من مستشفي قطور باستقبال شاب يدعي «رامي.م. ن»، في العقد الرابع من العمر، متوفي إثر إصابته بصعق كهربائي بقرية أميوط بدائرة المركز، وتبين من التحريات مصرعه نتيجة صعق كهربائي من محول كهربائي موصل بماكينة طحين.

تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة التي أمرت بعرض الجثة على الطبيب الشرعي والتصريح بالدفن وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في ظروف وملابسات الواقعة.

في وقت سابق، سيطرت حالة من الحزن على أهالي قرية «شقرف»، التابعة لمركزطنطا بالغربية، إثر وفاة طفلة لم يتخط عمرها عامين ونصف العام، بأزمة قلبية أثناء لهوها مع أشقائها.

تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارا من شرطة مستشفى طنطا الجامعي، بوصول الطفلة «سلمي.م»، عامين ونصف العام، جثة هامدة، بدون أية علامات ظاهرية على جسدها.

وبسؤال والداها تبين أنها توفيت إثر إصابتها بأزمة قلبية بشكل مفاجئ، حيث كانت تلعب مع أشقائها بمنزل الأسرة وأثناء اللعب شعرت الصغيرة بالاجهاد وضيق في التنفس وسقطت مغشيا عليها.

وعلى الفور تم نقلها إلى المستشفى، و تبين أن سبب الوفاة أزمة قلبية أودت بحياتها في الحال، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق فصرحت بدفن الجثة.

 

البنك الأهلي
الغربية كهرباء مصرع شاب قطور مصر السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB