موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 08:45 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

معشوقة الزملكاوية.. زوجة أحمد سيد زيزو وقصة إبعادها عن الأضواء

أحمد سيد زيزو وزوجته
أحمد سيد زيزو وزوجته

على قدر حب مشجعي كرة القدم للاعبين يكون اهتمامهم بمعرفة المزيد حولهم حتى ما يخص حياتهم الشخصية، هذا ما يعيشه جمهور نادي الزمالك مع زوجة اللاعب أحمد سيد زيزو، الذي يحظى بقبول شديد ليس فقط من الجمهور الزملكاوي وحده، لما يتمتع به من مهارة والتزام فني وأخلاقي.

تحظى هدى بهاء، زوجة "زيزو" المنتقل لصفوف نادي الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية للموسم الماضي من فريق مورينسى البرتغالى لمدة ثلاثة مواسم ونصف، باهتمام الملايين من محبي القلعة البيضاء.

بداية تعلق الجمهور بزوجة "زيزو"

في حفل عائلي حضره المئات من أقاربه أقيم بمحافظة المنيا التي ينتمي لها، احتفل "زيزو" بزفافه على "هدى" في أغسطس 2019، بعد انتقاله إلى نادي الزمالك بـ7 أشهر فقط، ولفت جمالها مشجعي الأبيض لتبدأ قصة ارتباطها بالجمهور الزملكاوي.

لم يكن الجمهور يتابع زوجة مهاجم الزمالك، حتى نشر عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام" صورة تجمعه بزوجته قبل أيام من وضعها طفلتهما "أيلا" التي تعني ضوء القمر في اللغة الأيرلندية.

محاولات لإبعادها عن الأضواء

عشرات الآلاف من تسجيلات الإعجاب حصدتها الصورة التي شاركها "زيزو" لزوجته، وتداولتها المواقع الإخبارية، لكنه سرعان ما حذفها، ليصبح حسابه على "انستجرام" خاليًا من صورها حتى اليوم، وأصبحت الصورة العائلية الوحيدة لديه التي أطل خلالها محتفلًا بقدوم مولودته الأولى.

حرص "زيزو" على إبعاد زوجته عن الأضواء والكاميرات كان دافعه لحذف صورة زوجته، لكن تعلق الجمهور الزملكاوي بأخبار زيزو جعله يلتقط اسم حسابها ويتابعها، حتى أغلقت هي الأخرى الوصول لحسابها وحددت خصوصيته، وأصبح مقتصرًا على الأهل والأصدقاء.

البنك الأهلي
أحمد سيد زيزو نادي الزمالك اخبار الزمالك الزمالك زوجة أحمد سيد زيزو
tech tech tech tech
CIB
CIB