موقع السلطة
الإثنين، 16 سبتمبر 2024 10:21 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الدحيل القطري يعلن التعاقد مع كريمي.. بعد سفر ساسي إلي تونس

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

تعاقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل القطري، مع اللاعب الإيراني علي كريمي لاعب وسط فريق قطر القطري خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق قبل منافسات مونديال الأندية.

وجاء تعاقد الدحيل القطري مع علي كريمي، لتقف المفاوضات مع فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك، بعد خطوة قام بها النادي القطري قربته كثيرا من التعاقد مع اللاعب الإيراني.

وكان مسؤولو النادي القطري قد اهتموا في الساعات القليلة الماضية بالتعاقد مع اللاعب الإيراني بسبب عدم حسم فرجاني ساسي موقفه النهائي مع الزمالك بشأن التجديد من عدمه.

وبانتقال علي كريمي إلى الدحيل تكون قائمة اللاعبين الأجانب بالفريق قد اكتملت، ومن ثم فشل صفقة فرجاني ساسي رسميا.

حصل الدولي التونسي، فرجاني ساسي، نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على إذن بالسفر إلي تونس منذ قليل من الجهاز الفني بقيادة جايمي باتشيكو.

وقال مصدر في الزمالك، أن فرجاني ساسي حص على إذن بالسفر إلي تونس، ووافق عليه مجلس إدارة النادي بعد موافقة جايمي باتشيكو.

وأضاف المصدر، أن فرجاني ساسي وعد مسئولي الزمالك بالعودة يوم الجمعة المقبلة؛ من أجل الانضمام لتدريبات الفريق لاستكمال المشوار المحلي والأفريقي.

ويرغب مجلس إدارة الزمالك، في تجديد عقد التونسي فرجاني ساسي والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، إلا أن ساسي ووكيله طلبا الحصول على المستحقات المتأخرة عن الموسم الماضي كشرط من أجل الجلوس على طاولة التفاوض.

البنك الأهلي
علي كريمي فرجاني ساسي الدحيل القطري نادي الزمالك
tech tech tech tech
CIB
CIB