موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 11:51 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كلاسيكو العرب.. قمة نارية بين الهلال والشباب على صدارة الدوري

الهلال والشباب
الهلال والشباب

تنتطلق اليوم الخميس، في ختام 2020، 3 مباريات نارية وقوية ضمن منافسات الجولة الحادية عشر في الدوري السعودي للمحترفين، تجمع فريقي الهلال ضد الشباب، والفيصلي ضد النصر، والباطن ضد الاتحاد.

ويدخل الهلال في مواجهة قوية أمام الشباب، لتحقيق الفوز وتعزيز صدارته بالدوري السعودي، بعد التعادل أمام اتحاد جدة بهدف لكل منهما في الجولة الماضية.

بينما يحاول الشباب المجتهد لانتزاع نقاط 3 من الزعيم، بعد الخسارة القوية أمام حفر الباطن 3-1 في الجولة الماضية، ومزاحمة الهلال على الصدارة.

ويتصدر الهلال جدول الترتيب برصيد 23 نقطة، ويحل أهلي جدة المركز الثاني برصيد 22 نقطة، والشباب في المركز الثالث برصيد 18 نقطة.

وتقام مباريات الجولة الحادية عشرة على مدار 3 أيام، حيث يلعب الباطن أمام الاتحاد على ملعب الباطن، في الثالثة و10 دقائق، كما يلتقي الفيصلي بنظيره النصر، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، في الخامسة و55 دقيقة مساءً.

وتقام مباراة الكلاسيكو بين الهلال والشباب في السابعة و50 دقيقة مساءً، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

ويشهد يوم الجمعة في بداية العام الجديد 1 يناير 2021، ثلاثة مباريات بين ضمك والفتح، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز بالمحالة، في الثالثة و45 دقيقة عصرًا، والعين أمام أبها، على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية في الثالثة و50 دقيقة عصرًا، والاتفاق أمام الوحدة على ملعب الأمير محمد بن فهد ، في الخامسة و35 دقيقة مساءً.

وتختتم الجولة الحادية عشر بين الرائد والقادسية على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة، في الثالثة و25 دقيقة عصرًا، والأهلي أمام التعاون على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع، السبت المقبل.

البنك الأهلي
الجولة الحادية عشر كلاسيكو المملكة الباطن و الاتحاد الفيصلي والنصر الهلال والشباب أخبار الدوري السعودي النادي الاهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB