موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 03:00 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

أبرزها الاعتذار لمصر.. تفاصيل جديدة عن المصالحة الخليجية القطرية

الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، يخطط للقيام بمصالحة خليجية بين قطر ودول المقاطعة.

وأضاف الديهي، خلال تقديمه برنامج"بالورقة والقلم" الذي يعرض عبر فضائية ""TEN اليوم الأحد أن قطر لم ولن تتغير لأنها ورم سرطاني في جسد الخليج والأمة العربية، لافتا إلى أنه من الصعب الوصول إلى اتفاق مع هذه الدويلة التي تمول الإرهاب.

وِأشار الديهي، إلى أن مصر لن تقبل التصالح مع قطر إلا بعدة شروط أولها الاعتذار للشعب المصري على ما اقترفته في حقه من تمويل عمليات إرهابية وتصدير شائعات عنه وعن جيشه.

وفي السياق نفسه علق الإعلامي نشأت الديهي على تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد ، مقرمركز القيادة الاستراتيجة بالعاصمة الإدارية الجديدة، والذي تم إنشاؤه حديثًا بأحدث المواصفات العالمية تماشيًا مع رؤية مصر المستقبلية قائلا: "إنشائه يعد إعجاز وأقول للرئيس ربنا يقويك".

وأضاف الديهي، أن هذا المقر يعتبر عقل مصر الاستراتيجي، لافتا إلى أنه تم إنشائه على مساحة 22 ألف فدان، فما يحدث في العاصمة الإدارية الجديدة يعد إعجاز.

وأشار الديهي إلى أن مصر يعاد بنائها من جديد، فلم نري هذه الطفرة الإنشائية منذ عهد محمد علي، مضيفا أن ما بني في6 سنوات لم يحدث في 100 سنة.

البنك الأهلي
زيارة امير الكويت لمصر المصالحة الخليجية القطرية اخبار التوك شو أمير الكويت
tech tech tech tech
CIB
CIB