موقع السلطة
السبت، 29 يونيو 2024 06:31 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

نجم بيراميدز يطلب اللعب للأهلي والخطيب يوافق في مفاجأة من العيار الثقيل (إعلامي شهير يؤكد)

بيراميدز
بيراميدز

طلب أحد نجوم فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز من وكيل أعماله ضرورة تجديد المفاوضات مع النادي الأهلي من أجل الانضمام إليه في الميركاتو الصيفي الحالي.

ولا صوت يعلو داخل النادي الأهلي خلال هذه الفترة فوق تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر من أجل تعزيز الفريق استعدادًا للموسم المقبل والمنافسة على جميع البطولات والعودة للمشاركة من جديد في بطولة كأس العالم للأندية.

مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب يسعى بكل قوة لتوفير سبل الراحة إلى الفريق الأول وتنفيذ طلبات الجهاز الفني للفريق الأحمر، والذي يقوده السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق من أجل التتويج بالألقاب.

المدرب السويسري طالب إدارة النادي الأحمر ولجنة التخطيط بالنادي والتي يرأسها محسن صالح ضرورة التعاقد مع عددد من اللاعبين في فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تعزيز صفوف الفريق ولتعويض الراحلين عن الفريق الأحمر في نهاية الموسم.

الأهلي يرحل عنه بشكل رسمي نهاية الموسم كلا من الثلاثي شريف إكرامي وأحمد فتحي وحسام عاشور بسبب انتهاء تعاقدهم مع النادي الأحمر حيث بات الأول قريبا من الانضمام إلى بيراميدز فيما انتقل الثاني بشكل رسمي إلى بيراميدز لمدة 3 مواسم، بينما لم يختار الثالث وجهته المقبلة رغم إعلانه في وقت سابق بأن لديه عرضين أحدهما من السعودية والثاني برتغاليا.

النادي الأحمر أعلن في وقت سابق من ي عدم نجاح المفاوضات مع رمضان صبحي لاعب هيدير سيفيلد الإنجليزي بعدما أبدى اللاعب رغبته في الانتقال إلى بيراميدز.

وكشف الإعلامي أبو المعاطي زكي بأن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي يرغب في التعاقد مع أحمد الشناوي حارس مرمى فريق بيراميدز وضمه لصفوف القلعة الحمراء ويرحب بضم الحارس الدولي.

وأضاف بأن الشناوي يرغب هو الأخر في الانتقال إلى النادي الأهلي، وطلب من وكيل أعماله أحمد يحيى تجديد المفاوضات مع الأهلي في ظل رغبته بالانضمام للقلعة الحمراء.

وأشار أبو المعاطي إلى أن الشناوي وقع على عقود الانضمام للأهلي منذ يناير الماضي ويرغب في الانتقال إلى القلعة الحمراء.

البنك الأهلي
بيراميدز النادي الأهلي محمود الخطيب
tech tech tech tech
CIB
CIB