موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 04:31 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

اجتماعات سرية داخل اتحاد الكرة لإعادة القمة.. إعلامي شهير يفجر مفاجآت مدوية !

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

فجر الاعلامي الشهير ابو المعاطي زكي مفاجآت من العيار الثقيل، من خلال فيديو نشره على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن وجود اجتماعات سرية بين مسئولي أندية والاتحاد للنظر في إعادة مباراة القمة.

وكشف أبو المعاطي زكي عن وجود اجتماع سري حصل بالفعل اليوم في اتحاد الكرة المصري، بين أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة داخل الزمالك، ووليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري من أجل إعادة مباراة القمة للدور الأول.

وأكد ابو المعاطي قائلاً " طلب أمير مرتضى من وليد العطار إعادة مباراة الأهلي والزمالك في الدور الأول،. مستشهداً بلقاء المصري والإسماعيلي في بطولة الدوري الحالي التي احتسبت للاسماعيلي ثم اعلن الاتحاد إعادة اللقاء".

وأشار ابو المعاطي بأن وليد العطار أكد لأمير مرتضى منصور، بأنه لا يوجد أي مشكلة في إعادة اللقاء، ولكن على نادي الزمالك بتقديم طلب الي لجنة التظلمات باتحاد الكرة المصري.

وكان قد انسحب نادي الزمالك امام النادي الأهلي ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدور الأول من بطولة الدوري الممتاز، بسبب تعطل أتوبيس الزمالك على كوبري اكتوبر، وعدم لحاقه للمباراة مبرراً موقفه بسوء الأحوال الجوية والمرورية.

وأوضح ابو المعاطي " تواصلت مع مسئول بارز في اتحاد الكرة المصري، من أجل معرفة هل بالفعل من الممكن أن تعاد لقاء القمة في الدور الأول من عدمها".

وتابع ابو المعاطي زكي " رد عليا المسئول بأن لن تعاد أي مباراة، وتمت احتساب فوز الاهلي بثلاثة أهداف مقابل لا شئ وبالاضافة الي خصم ثلاث نقاط من الفريق الأبيض مع نهاية الموسم الحالي".

وفاز الزمالك بالأمس على النادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن مباريات الجولة الـ21 من منافسات الدوري العام المصري في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة.

واحرز أهداف الزمالك كلاً اللاعب احمد سيد زيزو ومصطفى محمد واسامة فيصل، بينما سجل اللاعب ياسر ابراهيم هدف الاهلي الوحيد.

وارتفع رصيد الزمالك الي النقطة الـ42 في المركز الثاني، بينما توقف رصيد النادي الأهلي عند النقطة 56 منفرداً بصدارة ترتيب الفرق، ويقترب من حسم اللقب رقم 42 في تاريخه.

البنك الأهلي
ابو المعاطي زكي اتحاد الكرة الزمالك أمير مرتضى
tech tech tech tech
CIB
CIB