موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 06:46 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تكنولوجيا

أنطلاق منصة تعليم الثانوية الأولى ”ثانوي بلس” بقيادة مجموعة متميزة من المعلمين

ثانوي بلس
ثانوي بلس

أنطلقت اليوم أولى منصات التعليم المتكامل للثانوية عبر الأنترنت " ثانوي بلس " و التي تعمل علي تقديم العديد من الخدمات التعليمية المتخصصة ، كخدمات الشروحات المسجلة و التي تسمح للطلاب و الطالبات بتكرار المقاطع عدد غير محدود من المرات و خدمات البث المباشر التفاعلي مع المعلمين للأسألة المتكررة كما تقدم ثانوي بلس بث مباشر خاص ليتمكن الطالب من محادثه المعلم عن بعد علي مدار 24 ساعة خلال كافة أيام الأسبوع ، كما تقدم ثانوي بلس نظاماً للتدريب و الأمتحان عبر الانترنت لتدريب الطلاب علي الأمتحانات و الوصول لأقصى معايير الأستفادة و الفهم .

قام مشروع " ثانوي بلس " تحت قيادة رائد الأعمال الشاب مالك الرفاعي و مجموعتة للتطوير التي تهدف لمستقبل تقني أفضل في العديد من المجالات علي مستوى جمهورية مصر العربية و الوطن العربي بعد ذلك .

يضم ثانوي بلس العديد من المعلمين المتميزين في المواد الخاصة بهم و هم مدرس اللغة العربية الأول مهتدي سلطان والذي قدم العديد من البرامج التعليمية عبر شبكات التلفاز والصحف الكبرى في مصر و الشرق الأوسط و صاحب خبرة الثلاين عام في مجال التدريس.

وأستاذ الجغرافيا المتمكن أحمد سليمان صاحب الجماهرية الطلابية خلال مسيرتة التعليمية و الذي يسعى سنويا لتقديم الجديد في أعمالة المبهرة .

ويضم ثانوي بلس أيضا عملاق اللغة الأنجليزية مصطفي المرسي صاحب الماجستير والدكتوراه في اللغة والداعم لطلابة من أكثر من عشرون عاماً .

كما نوه مالك الرفاعي علي تقديمة لعدد أكبر من المعلمين خلال الفتره القادمة ليشمل كافة المواد الدراسية لدعم طلاب و طالبات الثانوية عبر الانترنت في كافة أنحاء الجمهورية بشكل سهر و مبسط .

مالك الرفاعي هو رائد أعمال مصري شاب صاحب الواحد و العشرون عاماً شمل العديد من المناصب خلال مسيرتة البسيطة لتشمل منصب مسؤال المالتي ميديا بجريدة اليوم السابع و صوت الأمة و مجلة عين ، كما شارك في حملات أعلانية كبيرة كحملات فرحني شكرا و حصل علي منصب المدير التنفيذي بها ، كما كان يعمل في مجموعة قنواة LTC و الفراعين كمدير للأستوديو الخاص بالقنوات ، كما قدم مالك الرفاعي العديد من المشاريع المستقلة في مجال التحول الرقمي مع سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي و صناعة الأفلام و غيرها من المناصب و الأعمال الذي شارك فيها بقوة وفاعلية.

البنك الأهلي
ثانوي بلس منصات التعليم المعلمين
tech tech tech tech
CIB
CIB