موقع السلطة
الإثنين، 20 مايو 2024 06:37 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

لهذا السبب .. حجز أسرة فتاة التيك توك منار سامي

منار سامي
منار سامي

قرر أحمد الكاشف، رئيس نيابة مركز كفر شكر، حجز والد وشقيق وشقيقة منار سامي فتاه التيك توك على ذمة التحقيقات في واقعة التعدي على ضابط شرطة وأفراد التأمين والحراسة بمحكمة كفر شكر خلال جلسة تجديد حبسها.

وكان قاضي المعارضات بمحكمة كفر شكر قرر تجديد حبس منار سامي فتاة التيك توك 15 يوما في إتهامها بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الإجتماعى بنشر فيديوهات خادشة للحياء العام بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور وضبطها وصديقها وبحوزتهما سلاح أبيض ومخدرات.

وشهدت جلسة تجديد حبس المتهمه مشادات بين اسرتها وأحد الافراد الملكفين بحراسة المتهمه بعد ان إصيبت بالأغماء بعد طلبها رؤية ابنتها الطفلة البالغة من العمر 3 سنوات داخل القفص مما اثار أسرتها التي إندفعت للإطمئنان عليها فحاول الحراسة منعهم مما تسبب في تطور الامر لمشادة بين الطرفين حيث تم السيطرة علي الموقف وإعادة الهدوء بعد إبعاد والدتها ووالدها وشقيقها وشقيقتها فيما تحرر مذكرة بالواقعة.

وكانت النيابة الكلية ببنها بإشراف المستشار علي حسن المحامي العام لنيابات شمال بنها قد امرت الأسبوع الماضي بحبس منار سامي والمعروفة بفتاة التيك توك ببنها وصديقها الشهير بزيكا 4 أيام علي ذمة التحقيق.

ووجهت النيابة للمتهمة وصديقها تهمتى التحريض على الفسق وحيازة مخدرات وسلاح أبيض وإنشاء صفحة بقصد ارتكاب جريمة معاقب عليها والإعلان عن النفس لممارسة البغاء وتحريض الغير لارتكاب مثل تلك الوقائع بالمخالفة للمبادئ والقيم مع مراعاة التجديد لهما فى المواعيد القانونية المحددة.وكانت مباحث مركز بنها بالتنسيق مع مباحث الإدارة العامة للآداب، قد تمكنت من ضبط المتهمة بمنطقة كفر سعد بمدينة بنها ومعها أحد الشباب ويدعى "عبد العزيز. س"، وشهرته "زيكا"، وبحوزتهما سلاح أبيض وأقراص مخدرة، وبالكشف على الشاب المضبوط معها تبين أنه مسجل خطر.

البنك الأهلي
منار سامي كفر شكر التيك توك قاضي المعارضات ممارسة الدعارة
tech tech tech tech
CIB
CIB