موقع السلطة
الإثنين، 20 مايو 2024 10:19 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

حبس متهمين لسرقتهم 3 أطنان حديد من موقع تحت الإنشاء بمدينة بدر

ارشيفية
ارشيفية

ينشر موقع السلطة الاخباري مجموعة من اخبار الحوادث... واليكم التفاصيل

قررت نيابة بدر والشروق بحبس 4 عاطلين باتهامهم فى سرقة 3 اطنان حديد من موقع تحت الانشاء بمدينة بدر 4 ايام على ذمة التحقيقات.

ونجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، فى القبض على 4 عاطلين لسرقتهم 3 أطنان حديد من موقع تحت الإنشاء بمنطقة الإسكان الاجتماعى، و450 متر كابلات كهرباء من داخل مخازن إحدى الشركات بمدينة بدر.

ونجحت مباحث قسم شرطة بدر، من ضبط عاطلين أحدهما مطلوب التنفيذ عليه فى قضية "ضرب" مقيمين بدائرة مركز شرطة فايد، "سائق" ومقيم بدائرة مركز شرطة الإسماعيلية) أثناء استقلالهم سيارة نقل "قيادة الثالث" مُحمل عليها (13 لفة سيخ حديد - 321 سيخ حديد تسليح) وزنت جميعها 3 أطنان حديد، وبمناقشتهم عن مصدر المضبوطات اعترفوا بسرقتها من داخل موقع "تحت الإنشاء" بمنطقة الإسكان الإجتماعى تابع لإحدى شركات المقاولات بأسلوب "المغافلة" بقصد التصرف فيها بالبيع.. باستدعاء المسئول عن الموقع تعرف على المضبوطات.

وتمكنت مباحث شرطة بدر، من ضبط عاطلين سبق اتهام أحدهما فى قضيتين آخرهما "مخدرات"، وذلك اثناء استقلالهما دراجة نارية "تروسيكل" ملك وقيادة الأول" محمل عليه (3 لفات من كابلات الكهرباء بطول 450 مترا)، وبمناقشتهما عن مصدر المضبوطات اعترفا بسرقتها من داخل مخزن خاص بإحدى شركات توزيع الكهرباء بدائرة القسم بأسلوب "المغافلة" بقصد التصرف فيها بالبيع.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة حبس نيابة حديد مدينة بدر الاسكان الاجتماعي كهرباء كبلات مخازن الاسماعلية مخدرات
tech tech tech tech
CIB
CIB