موقع السلطة
الإثنين، 20 مايو 2024 01:52 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

شاهد في سطور.. تاريخ مواجهات الزمالك والنجم الساحلي التونسي

الزمالك والنجم الساحلي
الزمالك والنجم الساحلي

يفتح ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، أبوابه في التاسعة مساء، اليوم الأحد، لاستضافة مباراة الزمالك والنجم الساحلى التونسى، فى إطار منافسات ذهاب الدور نصف النهائى من منافسات الكونفدرالية الإفريقية.

 

مباراة اليوم هى المواجهة السابعة بين الفريقين حيث سبق وأن تقابلا في 6 مناسبات، الأولى في نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي عام 1999، خسر الأبيض في تونس بثنائية نظيفة، وفاز في مصر 3-1 ليودع البطولة.

 

وفي عام 2005، تقابلا الفريقان  في دور المجموعات دوري الأبطال الأفريقي، تعادل الزمالك في مصر 1-1، قبل أن يخسر في تونس بنتيجة بهدفين لهدف.

 

المواجهة الأخيرة بين الفريقين كانت عام 2005، حيث خسر الفارس الأبيض أمام النجم الساحلي بنتيجة 5-1 في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية، قبل أن يفوز في مصر بنتيجة 3-0 ليودع المسابقة.

 

وتأهل الزمالك إلى الدور قبل النهائي للكونفدرالية، بعدما تخطى حسنية أغادير المغربي، بهدف دون رد، بينما تأهل النجم الساحلي إلى نفس الدور بعد فوزه على الهلال السوداني بخماسية مقابل هدفين في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

البنك الأهلي
اخبار الرياضة الزمالك النجم الساحلي الكونفدرالية تاريخ المواجهات الزمالك والنجم مصر اخبار مصر السلطة رمضان ترتيب الدوري الانجليزي محممد صلاح الدوري الانجليزي
tech tech tech tech
CIB
CIB