موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 02:36 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

تأجيل أولى جلسات محاكمة المحامي المتهم بضرب صحفي إلى ٩ أكتوبر

موقع السلطة

قرر المستشار محمود الشاعر تأجيل جلسة محاكمة المحامي م م أبو الليل في اتهامه بالتعدي بالضرب على الصحفي أحمد الجمل في منزله واستعراض القوة والنفوذ، لجلسة ٩ أكتوبر المقبل.

وحضر الأستاذ محمد السبعاوي وكيلا عن الزميل الصحفي أحمد الجمل وقدم المستندات الدالة علي صحة الاتهام والتعدي علي الصحفي

وأضاف السبعاوي أنه طبقا لأوراق القضية فإن الزميل أحمد الجمل موقفه القانونى قوي في القضية في مواجهة المتهمين، حيث يوجد العديد من أدلة الاثبات منها فلاشة تحوى الواقعة بالكامل مصورة بالفيديو، فضلا عن التقرير الطبي الصادر عن مستشفى القصر العيني وتقرير آخر صادر عن مستشفي حلوان العام أيضا خلاف شهود الواقعة.

وأكد دفاع الزميل الصحفي أن التقرير الطبي يثبت إصابته بجرح قطعي أعلى الحاجب الأيمن. هو ما استلزم خياطة جراحية و ٥ غرز طبقا للتقرير الطبي الصادر عن مستشفى القصر العيني.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما توجه الزميل الصحفي أحمد الجمل إلى ديوان قسم شرطة حلوان لتحرير محضر في هذه الواقعة وأدلى بأقواله عما حدث مع المحامي المتهم، بسبب مشادة خاصة بايجار المكتب ملك الثانى بالرغم من انتهاء عقد الإيجار بينهما منذ فترة.

حرر المجنى عليه محضرا حمل رقم 13000 جنح حلوان بعد أن قام المحامى بالاعتداء عليه بالضرب وأحدث إصابته وهى جرح قطعى بالوجه أعلى العين اليمنى والموصوف بالتقرير الطبي المرفق بالمحضر.

البنك الأهلي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB