موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 05:42 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مرتضى منصور: أنا كسبان كل البطولات من الخطيب

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المعزول، إن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي خسر الموسمين الماضيين بطولات أمام نادي الزمالك في ظل رئاسته للنادي.

يأتي ذلك في إطار المؤتمر الذي يعقد حاليًا بصالة محمد حسن حلمي داخل نادي الزمالك، وهو المؤتمر الذي وصفه منصور بالعالمي، وقد وجه الدعوة لجميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة، بجانب صفحات السوشيال ميديا، لحضور هذا المؤتمر، الذي وصفه لكشف الحقائق أمام الجمهور الأبيض.

وقد منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة الكولمبي خوان كارلوس أوسوريو، إجازة لمدة ٥ أيام للاعبين، عقب انتهاء مباريات بطولة الدوري العام، التي احتل فيها الفريق المركز الثالث، عقب تعادله في المباراة الأخيرة مع فاركو بنتيجة ٢/٢، بعدما كان متقدم الفارس الأبيض في النتيجة خلال مجريات الشوط الأول بالمباراة بهدفين نظيفين.

وقد تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور مع أحمد سامح نجم فريق هليوليدو لكرة اليد الذي يعد أحد أهم وأبرز اللاعبين في منتخب مصر.

يأتي التعاقد مع اللاعب، ضمن خطة الإدارة من أجل تدعيم صفوف كوماندوز اليد استعدادًا للموسم الجديد.

وقام اللاعب صاحب الـ21 عامًا بالتوقيع على عقود انضمامه للقلعة البيضاء خلال الجلسة التي جمعته مع أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي والمشرف العام على ألعاب الصالات بالقلعة البيضاء.

وسبق هذا، تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك مع مؤمن محمد زكي لاعب فريق سموحة لكرة اليد من أجل تدعيم صفوف كوماندوز اليد بالقلعة البيضاء، استعدادًا للموسم الجديد.

وقام اللاعب بالتوقيع على عقود انضمامه للقلعة البيضاء لمدة 3 سنوات خلال الجلسة التي جمعته مع أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي والمشرف العام على ألعاب الصالات بالقلعة البيضاء.

البنك الأهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB