موقع السلطة
الثلاثاء، 14 مايو 2024 11:39 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

حبس تشكيل عصابي بتهمة تزوير البطاقات الشخصية والعملات الوطنية في الدقهلية

حبس،
حبس،

أمرت النيابة العامة بـ محافظة الدقهلية بحبس شخصين 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة تكوين فيما بينهما تشكيل عصابي تخصص فى تزوير المحررات الرسمية والبطاقات الشخصية والعملات الوطنية وترويجها على المواطنين.

 

كان قطاع الأمن العام، ضبط تشكيلًا عصابيًّا بالدقهلية تخصص في تزوير المحررات الرسمية والبطاقات الشخصية والعملات الوطنية وترويجها على المواطنين.

وكانت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام أكدت قيام (شخصين- مقيمان بمحافظة الدقهلية) بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فـى تزوير المحررات الرسمية والعملات الوطنية وترويجها على المواطنين من خلال مطبعة ملك أحدهما.

Advertisements

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما حال تواجدهما بالمطبعة وبحوزتهما (عملات ورقية "مزورة" فئات مختلفة - بطاقة رقم قومي ورخصة قيادة "مزورتين" - مكبس ورقـي - جهاز كمبيوتر - طابعة - 2 هاتف محمول).

وبمواجهتهما اعترفا بنشاطهما الإجرامي، وقررا أن المبالغ المقلدة كانت معدة للترويج بين المواطنين والمحررات المزورة لإعطائها لمن لديهم موانع قانونية وغير قادرين، على استخراجها بالطرق الرسمية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ويأتى ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم تزوير المحررات الرسمية وتقليد العملات الوطنية.

 

البنك الأهلي
الدقهلية محافظة الدقهلية النيابة العامة تزوير المحررات الرسمية البطاقات الشخصية قطاع الأمن العام وزارة الداخلية
tech tech tech tech
CIB
CIB