موقع السلطة
الخميس، 9 مايو 2024 10:18 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

مستقيمة وبتشتغل على نفسها.. معلومات لا تعرفها عن الراقصة لورديانة

الراقصة لورديانة
الراقصة لورديانة

حالة كبيرة من الجدل، أثارتها الراقصة البرازيلية لورديانة، والتي انتشر مقطع مصور لها على مواقع التواصل الاجتماعي "سوشيال ميديا" وهي ترقص على إحدى الأغاني الشعبية.

وقالت الراقصة لورديانة، في تصريحات صحفية إنها لم تتوقع كل هذه الضجة التي أثيرت حول مقطع الفيديو الذي انتشر كالنار في الهشيم، والذي تم تصويره داخل أحد مراكز التجميل المملوكة لسيدة برازيلية.



وأضافت الراقصة البرازيلية، أنها رقصت لإضفاء روح المرح على الحاضرين، وأشارت إلى أن والدتها مدربة رقص شهيرة للغاية في البرازيل، كما أنها تمارس رقص الباليه منذ نعومة أظافرها، بالإضافة لممارستها "الأيروبكس" بإجادة.

وكشفت لورديانة عن سبب تواجدها في مصر، حيث أنها وصلت البلاد ضمن فريق استعراضي برازيلي منذ 4 أعوام، وكان من المقرر أن تقضي في مصر 6 أشهر فقط ولكنها قررت الاستقرار هنا.


ونفت الراقصة البرازيلية لورديانة أن تكون متزوجة في مصر، إلا أنها سبق لها الزواج في البرازيل، ولكن تم الانفصال قبل القدوم إلى القاهرة، مشيرة إلى أن حياتها تغيرت تماما بعد هذا الفيديو.

وأكدت لورديانة أنها تملك 3 خطوط محمول لم يتوقفوا عن الرنين، ومن كل بلاد العالم من الهند وتركيا والسعودية والإمارات وكلها عروض شغل وإعلانات، منذ انتشار فيديو الرقص في مركز التجميل.


وكشف مدير أعمالها، طارق عبد المحسن عن أهم مميزات وصفات الراقصة البرازيلية، مؤكدا أنها لا تعمل في الكباريهات أو الحفلات المشبوهة، وإنما ترقص في الفنادق والحفلات المنظمة للغاية.

وأوضح طارق عبد المحسن، أن رقص لورديانة غير مبتذل، ومتحفظة شوية في الشغل ومستقيمة جدا وده سبب نجاحها وأنها بتشتغل على نفسها كويس أوي، بدليل أن الفيديو الذي انتشر لها كان بلبس عادي وحتى مش ببدلة رقص".

وقال مدير أعمال لوردينة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج حضرة المواطن الذي يقدمه الإعلامي سيد علي، والمذاع على فضائية "الحدث" إنها تختلف عن الراقصة جوهرة حينما انتشر مقطع فيديو لها في إحدى المقاهي بمنطقة الحسين بشكل كبير وبالتالي أصبحت مشهورة، مضيفا "جوهرة اتشهرت بعد ما حصل عليها مشكلة، ولورديانا بتعشق فيفي عبده وسامية جمال".

البنك الأهلي
الراقصة لورديانة البرازيل مصر تركيا
tech tech tech tech
CIB
CIB