موقع السلطة
الثلاثاء، 7 مايو 2024 02:55 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

مرتضى منصور أمام مجلس الدولة: الزمالك بينهار

مرتضي منصور
مرتضي منصور

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المقال، أن مستقبل النادى ينهار بسبب قرار العزل خاصة أنه مقبل على نهائى بطولة ووجب عليه كرئيس للنادى مساندة الفريق الأول.

جاء ذلك أثناء مرافعته في جلسة الطعن المقام منه على قرار اللجنة الأولمبية بعزله من رئاسة النادي، حيث شهدت قاعة محكمة القضاء الادارى حالة من الجدل ووجه مرتضى لمحامى الأولمبية تهمة التزوير، أثناء مرافعته أمام المحكمة.

وتوافد المحامون والمدعون إلى مقر مجلس الدولة لحضور طعن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على قرار اللجنة الأولمبية الصادر بوقفه وعزله من منصبه.

وتنظر محكمة القضاء الإداري اولى جلسات الطعن ضد قرار اللجنة الأوليمبية بوقفه عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات والدعوة لعقد جمعية عمومية لنادي الزمالك لانتخاب رئيس جديد للنادي.

ويحضر مرتضي منصور للترافع امام المحكمة في طعنه الذي اختصم فيه كلاً من وزير الشباب والرياضة وهشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية وعمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المعينة من الاتحاد الدولي لكرة القدم لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.

يذكر أن اللجنة الاولمبية أصدرت قرارا في 4 أكتوبر الجاري بوقف مرتضي منصور عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات ودعوة أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك بعقد جمعية لانتخاب رئيس جديد للنادي، وذلك استنادا لوجود مخالفات ارتكبها منصور -على حد قول اللجنة في قرارها.

البنك الأهلي
ى مجلس الدولة وقف مرتضى منصور قرار اللجنة الأولمبية طعن مرتضى منصور

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB