موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 01:18 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عبر الإنترنت.. سقوط قواد يعرض الفتيات على راغبي المتعة الحرام

أرشيفية
أرشيفية

نجحت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الإجتماعى من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالترويج لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادى عبر شبكة الإنترنت بالقاهرة، ولذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة الجريمة بشتى صورها، لاسيما الجرائم المرتكبة عبر شبكة المعلومات الدولية الإنترنت.

أكدت تحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الإجتماعى وجود صفحة على أحد المواقع الإلكترونية يقوم من خلالها أحد الأشخاص بنشر بعض العبارات يبدى خلالها عن إستعداده لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادى.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بالقاهرة ، وتبين أنه (بدون عمل "له معلومات جنائية" مقيم بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء بالقاهرة) ، وبمواجهته أقر بإعتياده على ممارسة الأعمال المنافية للآداب عن طريق الموقع المشار إليه بمقابل مبلغ مالى، وأضاف بإنشائه الصفحة المشار إليها لذات الغرض، كما عثر بحوزته على (هاتف محمول "يحتوى على الرسائل والمحادثات الداله على نشاطه المؤثم"- مبلغ مالى من متحصلات نشاطه).

في سياق آخر لقي حداد مصرعه إثر إصابته بصعق كهربائي أثناء تركيبه لباب حديد بإحدى المقابر بحي الكوثر بمحافظة سوهاج.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء حسن محمود، مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن سوهاج، اخطارًا من اللواء عبدالحميد ابوموسى، مدير إدارة البحث الجنائي، بورود بلاغ من من مأمور قسم شرطة الكوثر، بورود إشارة من مستشفى سوهاج الجامعي، مفادها وصول حداد جثة هامدة، إدعاء صعق كهربائي.

وبالانتقال والفحص تبين مصرع "السيد. م. ح. خ"، 30 عامًا، حداد، ويُقيم بندر أخميم، إثر صعقة كهربائية أثناء تركيبه لباب حديد بإحدى المقابر.

وبسؤال شقيق والدته "أحمد. هـ. م"، 39 عامًا، مهندس كمبيوتر، ويُقيم بذات الناحية ، قرر أنه أثناء تركيب ابن شقيقته لباب حديدي على إحدى المقابر لامست يده إحدى الأسلاك العارية، ما أدى إلى صعقه ووفاته في الحال، ونفى الشبهة الجنائية

البنك الأهلي
الإدارة العامة لحماية الآداب ممارسة الأعمال المنافية للآداب الأمن الإجتماعى قواد
tech tech tech tech
CIB
CIB