موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 12:53 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

صاحبة القبلات والإطلالات الجريئة المثيرة.. معلومات لا تعرفها عن ندى الكامل زوجة الفيشاوي

أحمد الفيشاوي وندى الكامل
أحمد الفيشاوي وندى الكامل

بإطلالات جريئة، تبرز مفاتنها، جاء ظهور ندي الكامل زوجة الفنان احمد الفيشاوي أقرب لنجمات السينما، المتخصصات في مشاهد الإثارة، ليعرفها الجمهور مرة بصورها الصاخبة، ، لتأتي واقعة ظهورها في حمام السباحه كآخر محطات الإثارة في اثارة الجدل .

من هي ندي الكامل

ندى الكامل، هي فتاة من خارج الوسط الفني . وهي الزوجة السادسة للفنان أحمد الفيشاوي، حيث ارتبط قبلها بـ 5 زيجات سابقة، وهن" وسام عاطف ودنيس ولمان ورولا الدبس والخامسة غير معلنة" . وحيث كان اول ظهور رسمي لها مع الفيشاوي كان في مهرجان الجونة السينمائي. وحيث إعلان خطبتها على أحمد الفيشاوي بعد ظهوره ببرنامج( تفاعلكم) على شاشة قناة العربية .

وتعمل ندى الكامل كسيدة أعمال في مجال الأحذية والعقارات، وكانت ندى قد احتفلت بخطوبتها على أحمد في 4 مايو من العام الما٥ واحتفلا بزفافهما في 16 يونيو الماضي.

ويظهر الفنان أحمد الفشاوى برفقة زوجته ندى الكامل فى الحفلات والمناسبات فى بلقطات رومانسية تثير الجدل حولهما.

كما تعتمد زوجة الفنان أحمد الفيشاوى، على إبراز رشاقتها وقوامها المثالى من خلال إطلالتها الأنيقة والجريئة.

ومن الناحية الجمالية تعتمد ندى الكامل زوجة الفنان أحمد الفيشاوي علي إبراز ملامحها بوضع أحمر الشفاة باللون الأحمر والمكياج الصاخب.

واستكملت حالة الجدل حولها بإعلانها عن ثمن سيارتها والذي يقترب من 3 ملايين جنيه ولكنها قالت :" كل إنسان لديه نعمة وقصادها هناك نعم أخرى مأخوذة منه، وأهم شيء هو الصحة. "

خرجت منذ فترة قصيرة كثير من الشائعات حول انفصالهما بسبب بعض الأزمات والمشاكل بينهما إلا أن خرجت ندى لتكذيب هذا الأمر بنشر عدد من الصور مع زوجها.

تعرض الفنان أحمد الفيشاوي للهجوم العنيف من قبل متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره مع زوجته “ندى الكامل” برفقة بناتها من طليقها في حمام السباحة وهي بشكل وصفه المتابعون بـ الجريء، كما استحضر المتابعين ابنته لينا مطالبين بضمها لعائلته.

البنك الأهلي
ندى الكامل أحمد الفيشاوي زوجة احمد الفيشاوي فن

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB