موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 10:49 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عمري ما هرجع الزمالك في وجودكم والانضمام للأهلي أهون...نجم زملكاوي يوجه ضربة قوية لأمير مرتضى

الزمالك
الزمالك

يأمل مسئولو نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات قوية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويأتي ذلك حتى يستطيع الفريق الفوز بجميع البطولات التي سيشارك بها الفريق في الموسم المقبل، على رأسها بطولة الدوري الغائبة عن النادي منذ 5 سنوات.

وكان نادي الزمالك نجح في الأيام الماضية في التعاقد رسميًا مع التونسي حمزة المثلوثي، ظهير أيمن فريق الصفاقسي التونسي، لمدة ثلاثة سنوات مقبلة، في صفقة انتقال لاعب حر، حيث تواجد اللاعب في القاهرة بالأيام الماضية، واجتاز الكشف الطبي بنجاح.

النادي الأبيض، حصل ايضا على توقيع الأنجولي أري بابل، جناح فريق أول أغسطس الأنجولي، لمدة 3 سنوات في صفقة انتقال لاعب حر.

وطلب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للنادي الأبيض من ادارة النادي ضرورة ضم صانع ألعاب مميز، لحل الأزمة التي يعاني منها الفريق في هذا المركز، خاصة في ظل رغبة يوسف اوباما، في الرحيل عن الفريق في نهاية الموسم الجاري، لخوض تجربة الاحتراف.

وشهدت الأيام الماضية دخول نادي الزمالك عن طريق امير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة، في مفاوضات مع نجم محمد إبراهيم، صانع العاب الزمالك ومصر المقاصة الحالي، من اجل التعاقد معه، في الصيف الجاري.

تألق محمد إبراهيم، مع فريق مصر المقاصة، جعله محط انظار العديد من الأندية على رآسها الأهلي، الذي دخل في مفاوضات قوية معه.

ودخل مسئولو الزمالك عن طريق أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة، في مفاوضات قوية مع محمد ابراهيم، لاقناعه بالعودة للفريق في الصيف الجاري.

فقد أكد محمود منصور، صديق محمد إبراهيم، في تصريحات خاصة، أن امير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، تواصل مع اللاعب في الأيام الماضية، من أجل إقناعه بالعودة للقلعة البيضاء، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأضاف:"امير مرتضى منصور، عرض على اللاعب حصوله على 10 ملايين جنيه في الموسم، لكي يوافق على العودة إلى الزمالك"

وكان محمد ابراهيم، رحل عن الزمالك، في الموسم الماضي، بعد خلافاته مع مرتضى منصور، رئيس النادي.

وأضاف محمود منصور، في تصريحات خاصة :"محمد ابراهيم رفض مفاوضات الزمالك شكلاً وموضوعًا، حيث أكد لأمير مرتضى منصور، :"لن أعود لنادي الزمالك مرة اخرى، في وجودكم، بعد الاهانات الكبيرة التي تعرضت لها من رئيس الزمالك في الموسمين الماضيين".

وتابع :"محمد إبراهيم، قال ايضا :"الانضمام للأهلي أهون من العودة للزمالك، في وجود رئيس النادي الحالي".

البنك الأهلي
نادي الزمالك مرتضى منصور محمد إبراهيم أمير مرتضى
tech tech tech tech
CIB
CIB