موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 08:58 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

سر صدمة كهربا بسبب موقف رئيس الأهلي (إعلامي شهير يكشف التفاصيل )

كهربا
كهربا

كشف الإعلامي ابو المعاطي زكي عن تفاصيل أزمة حدثت بين النادي الأهلي ومحمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم وذلك في الأيام الماضية بسبب القضية المرفوعة ضد اللاعب من جانب الزمالك في الاتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا".

ويتابع كهربا في الوقت الحالي أخر التطورات الخاصة بالقضية التي رفعها هو أيضا منذ فترة ضد نادي الزمالك من أجل الإفلات من أي عقوبات من جانب الاتحاد الدولي والذي كان قد غرم اللاعب بأكثر من مليوني دولار بعدما قدًم مرتضي منصور رئيس القلعة البيضاء أكثر من شكوي ضد اللاعب بداعي هروبه في بداية الموسم الحالي والانضمام لاحد الأندية البرتغالية ثم الإنتقال في يناير الماضي إلي النادي الاهلي بعقد مدته 4 سنوات ونصف.

وقال ابو المعاطي زكي إن الأهلي حين تفاوض مع كهربا اتفق علي أن يتحمل اللاعب نفسه قيمة الغرامة التي سيفرضها "الفيفا"،وان القلعة الحمراء لن تتحمل أي مليم في هذا الشأن وهو الإتفاق الذي رحب به اللاعب الشاب وبعدها تم توقيع العقود مع أمير توفيق ،وبعدها منح الخطيب رئيس النادي الأهلي وعدا لكهربا بان النادي سيتحمل نصف الغرامة أي كان قيمتها في حال خسارة القضية امام الزمالك.

وكشف في فيديو له علي صفحته بموقع اليوتيوب أن الخطيب رغم وعوده لكهربا إلا أنه عاد وأكد أن الأهلي مازال علي موقفه الأول وهو عدم تحمل خزينة النادي أي مبالغ مالية خاصة في ظل تأكيد إدارة نادي الزمالك أن اللاعب سيخسر هذه القضية في النهاية وان موقفه القانوني ضعيف بعدما أرفق نادي ازمالك ملف به 300 ورقة يتضمن عقد اللاعب الجديد مع القلعة البيضاء وتاريخ حصوله علي مقددم عقد أيضا.

وشدد ابو المعاطي زكي علي أن موقف الخطيب أصاب اللاعب بصدمة خاصة وانه لم يكن يتوقعه أن يتراجع رئيس النادي عن وعوده بتلك الطريقة،حيث أنه ا مهدد بأن يلعب "مجانا"لموسم او موسمين في حالة تحمله قيمة الغرامة من "جيبه "الخاص.

البنك الأهلي
ابو المعاطي زكي النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا
tech tech tech tech
CIB
CIB