موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 09:18 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بالأسماء.. إعلامي شهير يكشف صفقات الأهلي وتطورات ضم نجم الزمالك (فيديو)

الأهلي
الأهلي

كشف الناقد أبو المعاطي زكي، عن تفاصيل طلبات السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الجهاز المعاون ولجنة التخطيط بالقلعة الحمراء.

وقال أبو المعاطي زكي، خلال برنامج "نجم الجماهير" الذي يُقدمه عبر "يوتيوب" :"فايلر، طلب عدة طلبات من الجهاز المعاون له على رأسها سرعة تجهيز محمود عبد المنعم كهربا وحسين الشحات، لمباراة الوداد المغربي، في نصف نهائي دوري أبطال افريقيا".

وأضاف :"فايلر طلب من لجنة التخطيط في وجود محمود الخطيب، 3 طلبات مهمة، على رأسها التعاقد مع مدافع مميز، في ظل العجز الذي يعاني منه الفريق في هذا المركز، بعد إصابة محمود متولي، بالرباط الصليبي للركبة، وعدم تماثل سعد سمير للشفاء من الإصابة بقطع في وتر أكيليس، حيث أصبح لا يوجد سوى الثلاثي أيمن أشرف ورامي ربيعة وياسر إبراهيم".

وتابع :"الأهلي كان أغلق ملف التعاقد مع باهر المحمدي، مدافع الإسماعيلي، ولكن تم فتح الملف مرة أخرى في الساعات الماضية، بعد طلب المدرب السويسري ضم مدافع سوبر".

وأوضح:"في حال فشل التعاقد مع باهر المحمدي، سيكون البديل هو أحمد أيمن منصور، مدافع نادي بيراميدز".

وأشار :"أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي، أبلغ مسئولي النادي، بإغلاق ملف المفاوضات مع محمد عبد الغني، مدافع الزمالك، بعد تمديد اللاعب تعاقده مع الزمالك".

وواصل :"فايلر، طلب أيضًا التعاقد مع ظهير أيمن مميز، صاحب خبرات كبيرة ليعوض رحيل أحمد فتحي، الذي انتقل إلى صفوف بيراميدز"، مضيفًا :"الأهلي صرف النظر عن التعاقد مع كريم فؤاد، ظهير أيمن النجوم وعدم عودة كريم يحيى، بعد انتهاء إعارته مع نادي سموحة، لعدم وجود خبرات لديه".

وأردف:"الأهلي يسعى للتعاقد مع رجب بكار، ظهير أيمن بيراميدز، لحل أزمة الظهير الأيمن".

وأكمل :"فايلر، أبلغ لجنة التخطيط، بموافقته على عودة الخماسي محمد شريف وعمار حمدي وأكرم توفيق وصلاح محسن ووليد أزارو".

البنك الأهلي
الأهلي رينيه فايلر لجنة التخطيط باهر المحمدي حسين الشحات
tech tech tech tech
CIB
CIB