موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 01:30 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

مجزرة بشرية بالفيوم.. أسفرت عن سقوط 41 قتيلا وجريحا بين عائلتين

مجزرة بشرية -صورة أرشيفية
مجزرة بشرية -صورة أرشيفية

تحولت قرية العجميين بمركز أبشواى بمحافظة الفيوم إلى ساحة معركة بالأسلحة النارية والشوم بين عائلتين ، تسببت في وقوع مجزرة بشرية بين الطرفين ، أسفرت عن سقوط 41 مواطن ما بين قتيل وجريح ، بحور من الدماء شهدتها المنطقة التى وقعت فيها المشاجرة ، وعقب ذلك إنتشرت الفوضى في المنطقة وإنتابت الأهالى حالة من الرعب والذعر ، إنتهت بحضور الأجهزة الأمنية التى تمكنت من السيطرة على الوضع الأمني بعد أن فرضت كردوناً أمنياً حول موقع الحادث .

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء "رمزي المزين" مدير الأمن ، إخطاراً من مأمور مركز أبشواى ، يفيد بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية والشوم بين عائلتين ، أسفرت سقوط قتلى ومصابين .

على الفور إنتقلت قوة أمنية من المباحث وقوات الأمن المركزى إلى مكان المشاجرة ، وتمكنت القوات من السيطرة على طرفى المشاجرة ، بعد أن فرضت كردون أمنى حول القرية ، وتحفظت على عدد من المصابين لمناقشتهم حول ملابسات الواقعة ، وتبين أن الإصابات نتيجة طلقات نارية وجروح وكدمات نتيجة إستخدام أسلحة نارية وبيضاء .

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة ، وإخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق ، حيث تبين من خلال التحقيقات أجرتها النيابة العامة حول الواقعة ، أن المشاجرة وقعت بين أبناء عموم بعائلة نبوى ، بسبب خلاف على حد فاصل بالأراضى الزراعية .

وقد أمرت النيابة العامة بنقل المتوفين وهم كل من "عبدالمقصود.ع" 54 عاما، و"مصطفى.ع" 50 عاما، و"خليل.إ" 36 عاما، و"أشرف.م" 41 عاما، وأحمد.م 32 عاما، و"سيد.أ" 36 عاما، إلى المشرحة لعرضهم على الطب الشرعى وتشريحهم لبيان أسباب الوفاة.

البنك الأهلي
مجزرة بشرية حوادث محافظة الفيوم قوات الأمن المركزي مشاجرة الطب الشرعي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB