موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 01:47 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

بعد فوزه بفترة رئاسية جديدة.. ترامب يأمل أن تتغير شخصيته ويصبح أكثر لطفًا

ترامب
ترامب

رجح الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب ، أن تتغير شخصيته، ويصبح شخصا أكثر رقة ولطفا، في حال فوزه بـ فترة رئاسية ثانية لـ الولايات المتحدة .

وعندما سأل جيسون ويتلوك، مقدم برنامج «أوت كيك»، ترامب في لقاء تليفزيوني معه إن «كنا سنرى شخصية مختلفة لترامب بعد فوزه بـ الانتخابات ، وربما تكون ألطف وأكثر تهذيبا»، كانت إجابة الرئيس الأمريكي: «آمل أن يكون الجواب هو نعم، إن التصحيح السياسي يستغرق وقتا، وأحيانا نحن لا نملك الوقت، لذا آمل أن أغير من شخصيتي»، بحسب مجلة «نيوزويك» الأمريكية.

وبرر الرئيس الأمريكي خلال المقابلة التلفزيونية أنه كان لديه «الكثير ليفعله» عندما أصبح رئيسا لأول مرة، لدرجة أنه لم يكن لديه «الوقت ليكون على صواب سياسي».

ولفتت مجلة «نيوزويك» الأمريكية إلى أن هذه ليست هي المرة الأولى التي يقترح فيها دونالد ترامب أن الأمر يستغرق «وقتا طويلا جدا» ليكون على صواب سياسي، إذ صرح في حديثه لبرنامج «فيس ذان نيشن» (واجه الأمة) في يناير عام 2016، قبل أشهر من فوزه في الانتخابات: «ها هي مشكلة الصواب السياسي، الأمر يستغرق وقتا طويلا، ليس لدينا الوقت».

كما تحدث ترامب للبرنامج في عام 2016 عن الطريقة التي قد يتصرف بها في حال فوزه بالرئاسة قائلا: «أعتقد أنني سأكون شخصا مختلفا تماما كرئيس، لكنني سأكون متحمسا جدا كما أنا عليه حاليا».

البنك الأهلي
ترامب فترة رئاسية الولايات المتحدة الانتخابات
tech tech tech tech
CIB
CIB