موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 01:02 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

المناظرة المرتقبة.. ترامب سيركز في على قضية نجل بايدن

ترامب وبايدن
ترامب وبايدن

قالت الكاتبة الصحفية في صحيفة الشرق الاوسط، رنا ابتر، من واشنطن إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سيواجه المرشح الديمقراطي جون بايدن في مناظرة قريبا، مؤكدة أن المناظرة الاولى والوحيدة حتى الان كان هناك لغط وتشويش في الاجواء وكان هناك مقاطعات كبيرة تمت دون معرفة خطط المرشحين التي تهم الناخب الامريكي والعالم.
وأضافت ابتر خلال مداخلة لبرنامج آخر الأسبوع عبر فضائية صدى البلد أن اللجنة المسئولة عن الإنتخابات تحاول القيام بعمل مناظرة أخيرة وتحاول السيطرة على الوضع بالتحكم فى ميكروفونات المرشحين حتى لا يتكرر ما حدث من مقاطعات تمت خلال المناظرة الأولى.
وتابعت الكاتبة الصحفية في الشرق الاوسط أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب معروف يحب الاستفزاز ولديه مواقف وملفات كثيرة سيعمل على طرحها خلال هذه الفترة.
وأشارت ابتر إلى أن ترامب سيقوم بالتركيز على مشاكل ابن جون بايدون وهناك تقارير صحفية نشرتها واشنطن بوست تؤكد ان نجل بايدن تمكن من عقد اجتماع بين بايدون واحد شركات باريزم الأوكرانية المتهمة بتهم فساد وهو ما نفاه جون بايدن.
واختتمت الكاتبة الصحفية في الشرق الاوسط أن السياسة الخارجية مركز قوة لترامب، مؤكدة ان ترامب سيعمل إعادة بناء الاقتصاد الذي دمره وباء كورونا.

البنك الأهلي
ترامب بايدن المناظرة الأخيرة الإنتخابات الأمريكية أخبار التوك شو
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB