موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 07:53 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

الصحة: مستعدون لانتخابات مجلس النواب بـ 3000 سيارة إسعاف

وزيرة الصحة
وزيرة الصحة

قال الدكتور خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة ، إن الوزارة على أتم الاستعداد لاستقبال الانتخابات البرلمانية بـ 14 محافظة، موضحًا أن هناك أكثر من 3000 سيارة إسعاف موزعة على الطرق و إمام اللجان.
وأضاف المتحدث باسم وزارة الصحة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتى" المذاع على قناة "صدى البلد"، تقديم الإعلامي أحمد موسى، أن هناك غرفة عمليات لمتابعة ما يتم فى الانتخابات، أو ما يتم فى الشوارع، أو استقبال حالات مصابة بفيروس كورونا المستجد.
ولفت ، إلى أن هناك غرفة عمليات فى كل محافظة، مرتبطة بالوزارة، وهناك تواصل بين جميع المحافظات، وهناك رفع حالة الاستعداد القصوي.
وطالب الناخبين بارتداء الكمامات، وعدم التواجد فى تجمعات، وعلى الجميع غسيل اليد بالاستمرار.
وتابع المتحدث باسم وزارة الصحة، إن جميع دول العالم تشهد فى الفترة الأخيرة ارتفاعا في عدد الإصابات بفيروس كورونا، موضحًا أنه خلال الفترة الأخيرة يوجد بمصر حالة من التراخى بين المواطنين بخصوص الالتزام بالتدابير الاحترازية.
وأضاف المتحدث باسم وزارة الصحة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتى" المذاع على قناة "صدى البلد"، تقديم الإعلامي أحمد موسى، أن الأيام الماضية شهدت ارتفاعا بسيطا فى أعداد المصابين بفيروس كورونا، ولذلك الوزارة قامت بإصدار بيان مهم الليلة.

البنك الأهلي
وزيرة الصحة الانتخابات البرلمانية 3000 سيارة إسعاف
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB